أحلام: أدام الله على المملكة الحبيبة نعمة الأمن والرخاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
خادم الحرمين: اللهم أدم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها
جبل الحبيبين في المملكة المغربية ( ايموران)
بالفيديو: بابا نويل يحقق أمنية فتاة بالزواج من حبيبها

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، اليوم الاثنين، رسالة تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94. 

وقالت الفنانة أحلام في منشور عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس":"أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة#اليوم_الوطني_٩٤".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت: "راجية الله أن يديم على المملكة الحبيبة نعمة الأمن والرخاء والازدهار".

والجدير بالذكر، احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الثلاثاء الماضي،  بوصول طائرات موسم الرياض إلى وجهتها النهائية.

وكانت الفنانة أحلام شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس" مقطع فيديو، وثَّقت من خلاله لحظة وصول الطائرة إلى الرياض، وظهرت فيه تغني النشيد الوطني السعودي بمصاحبة المتواجدين في المكان.

وعلقت أحلام على مقطع الفيديو: "لعيونكم أهلي في السعودية.. جيتكم من دار زايد لدار بوفهد، أشارككم هذي اللحظات التاريخية، نبشركم ولله الحمد لله، طياراتنا وصلت قلب الرياض".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن الهوية الرسمية لليوم الوطني السعودي الـ94.
ونشر "آل الشيخ" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" معلقًا:" هوية اليوم الوطني السعودي 94 تحت شعار نحلم ونحقق".

سبب الاحتفال باليوم الوطني السعودي

ويأتي هذا اليوم في 23 سبتمبر من كل عام، ذكرى غالية على قلوب الشعب السعودي، الذي يعود تاريخه إلى توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود.
ويعتبر هذا اليوم فرصة لاستذكار اللحظات التاريخية الهامة التي شهدت تحول المملكة إلى دولة موحدة تحت راية واحدة بموجب المرسوم الملكي الصادر في 21 جمادى الأول عام 1351. 
وتقام في اليوم الوطني السعودي العديد من الفعاليات بما في ذلك رفع العلم السعودي في جميع المؤسسات الحكومية والخاصة.