أحمد سعد يعلن خطوبته من زوجته السابقة علياء بسيوني (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد بكلمات صادمة
فيديو يكشف طريقة أحمد حلمي الاستثنائية في المزاح مع زوجته منى زكي
واتساب يعلن عن ميزات جديدة مذهلة.. إليك أشهر 3 مزايا سابقة

فاجئ الفنان المصري أحمد سعد، جمهوره، خلال حفله الغنائي الذي أقيم بالساحل الشمالي أمس السبت، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ94، بإعلان خطبته من زوجته السابقة علياء بسيوني.

وجاء الإعلان المفاجئ لسعد خلال أداء لأغانيه وسط حشد كبير من جمهوره، قائلاً إنهما قررا العودة لبعضهما البعض وبدء حياة جديدة معاً.

ونشر سعد مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام يوثق لحظة الإعلان، وعلق قائلاً: "باركولي أنا خطبت".

وأضاف خلال الفيديو: "في يوم جميل زي ده طبعا أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، فين بس مراتي اللي هي دلوقتي بقيت خطيبتي، إحنا اتطلقنا يعني بس قررنا قرار أنا حبيت أقوله قدامكم إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة".

  • اقرأ أيضاً

كلمات أغنية سعودي وأسمر لأحمد سعد مكتوبة كاملة

وأوضح: "هي موجودة معانا سقفولها يا جماعة عشان إحنا بنبتدي حياة جديدة"، قبل أن يستقبلها على خشبة المسرح وسط تفاعل واسع من الحضور.

وأتم: دي رسالة لكل الناس اللي أطلقت أو لسه هتطلق واللي هيتجوزوا يدوا نفسهم فرصة بعيد عن أي مشاكل أو أي حاجة، ويبتدوا حياة جديدة مفيهاش أي حاجة وحشة ولا حلوة يبقوا مع بعض وخلاص".

يذكر أن هذا الإعلان يأتي بعد فترة وجيزة من ظهورهما معًا في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، حيث نشرت بسمة صورًا ومقاطع فيديو تجمع بين الثلاثة، ما أثار تكهنات حول عودتهما.

أغنية سعودي وأسمر

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد، كان قد طرح أغنية "سعودي وأسمر"، مهدياً إياها إلى الشعب السعودي، نهاية يوليو المنقضي، عبر موقع "يوتيوب" وكافة منصات الاستماع المختلفة.

ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي، ونالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها عبر حساباتهم الشخصية، وسرعات ما تصدرت قوائم الاستماع عبر كافة المنصات بعد ساعات قليلة من طرحها.

وقال سعد قبل إصداره للأغنية إنها "أقل ما يمكن أن يقدمه من قلبه للشعب السعودي".

أحدث أعمال أحمد سعد

ويُطلّ أحمد سعد على جمهوره في تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال تقديمه برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك كلّ يوم أربعاء على قناة "MBC مصر".

وينتمي البرنامج إلى نوعية برامج المنوعات، ويخرجه المخرج الشهير محمد سامي، ويُعدّ من الأضخم من نوعه في المنطقة العربية.

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم العالم العربي، في لقاءات مُسلّية تتضمن فقرات غنائية وتمثيلية، إلى جانب حوارات جادة وعفوية.

  • اقرأ أيضاً

معرفته تسوى ملايين.. أحمد سعد يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ