أرباح رونالدو من يوتيوب تتخطى راتبه السنوي في ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
15 مليون مشترك في قناة رونالدو على يوتيوب
منزل كريستيانو رونالدو في مدريد
رونالدو وميسي ونيمار.. الأعلى في تحقيق الأرباح من إنستغرام بالأرقام!

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجاحاً باهراً بقناته الجديدة على منصة يوتيوب، حيث تجاوزت عائداته من الإعلانات مليوني يورو خلال العشرين يوماً الأولى من إطلاقها.

وتعرض قناة رونالدو، التي تحمل اسم "UR"، فيديوهات عن شغفه بكرة القدم، بالإضافة إلى جوانب أخرى من حياته مثل عائلته واهتماماته الصحية والتجارية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبالنظر إلى عدد المشاهدات المليونية على فيديوهات القناة وعدد المشتركين، من المتوقع أن يصل دخل رونالدو من يوتيوب إلى عشرين مليون يورو، وهو ما يعادل راتبه السنوي السابق مع نادي ريال مدريد، وفقاً لتقديرات الخبراء.

  • اقرأ أيضاً

رونالدو يتسلم الدرع الذهبي ليوتيوب

ويعكس هذا النجاح الهائل شعبية رونالدو الجارفة وقدرته على جذب ملايين المتابعين إلى أي منصة ينضم إليها.

جدير بالذكر أن رونالدو يتمتع بمتابعة جماهيرية واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ما يجعله على رأس قوائم الأكثر متابعة بمختلف المنصات، حيث يتجاوز عدد متابعيه على "إكس" (تويتر سابقًا) 112 مليون متابع، وعلى "فيسبوك" 170 مليون متابع، وعلى "إنستغرام" أكثر من 636 مليون متابع.

قناة رونالدو على يوتيوب

وفي وقت سابق من أغسطس المنقضي، أطلق رونالدو قناته الخاصة على منصة "يوتيوب"، والتي جذبت ملايين المشتركين خلال ساعات قليلة، حتى وصل إلى قرابة 60 مليون مشترك وأكثر من نصف مليار مشاهدة.

وأعلن رونالدو حينها، عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، عن افتتاح قناته على "يوتيوب"، قائلاً: "انتهى الانتظار، باتت قناتي متاحة على يوتيوب! اشتركوا وانضموا إلي في هذه الرحلة الجديدة".

واحتاج رونالدو الذي يعد واحداً من أفضل من لمس الكرة في العالم على مر التاريخ، لأقل من 50 دقيقة تقريباً، للوصول لأول مليون مشترك بقناته على "يوتيوب".

  • اقرأ أيضاً

رونالدو يطلق قناته على يوتيوب