"أريد غسلها".. القبض على مصري قاد سيارته داخل البحر في دهب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
صور لأهم معالم دهب المصرية التي تجذب السياح بشدة
هجوم قرش جديد في مصر يتسبب ببتر ذراع مواطنة في دهب
صور: حباً في سيارته .. ثري يضع لافيراري داخل غرفة المعيشة في منزله!

تداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة غريبة في مدينة دهب المصرية، تصدرت منصات التواصل الاجتماعي مساء أمس الأحد.

وتبين من خلال مقاطع الفيديو المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، أن هناك سائحاً مصرياً نزل بسيارته إلى مياه البحر، وهو في حالة سُكر. 

ومن خلال التحقيقات الأولية للحادث، تبين أن الشخص كان في حالة سُكر، ونزل بسيارته الخاصة إلى مياه البحر، تحديدًا في منطقة البلو هول بمدينة دهب المصرية، بمحافظة جنوب سيناء، وكاد أن يغرق داخل سيارته. 

وتم إبلاغ الجهات الأمنية التي قامت بدورها بإنقاذه واستخراج السيارة، وألقت قوات الأمن القبض عليه. وتبين أنه كان في حالة سُكر تام.

على جانب آخر، قال منصور أحمد، غواص وأحد شهود العيان، إنه شاهد صاحب السيارة، وهو مصري الجنسية، يسير بسيارته قريبًا جدًا من مياه البحر على الشاطئ عند مدخل منطقة البلو هول، وفجأة دخل بالسيارة داخل عمق المياه وهو بداخلها، وحاول الرجوع بها ولكنه لم يستطع، وعلى الفور تدخلت جهات الإنقاذ، وتم إنقاذه واستخراج السيارة.

وأوضح شاهد العيان أن السائح كان يردد خلال قيادته للسيارة داخل المياه أنه يريد غسلها، مشيرًا إلى أنه حاول الفرار من قوات الأمن، لكنه لم يستطع.