أشياء غريبة الموسم الخامس: المعلومات المتاحة عنه حتى الآن!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
مقالات ذات صلة
مسلسل Bridgerton الموسم الرابع: المعلومات المتاحة حتى الآن!
مسلسل Wednesday الموسم الثاني: المعلومات المتاحة حتى الآن!
ابحث عن الأشياء الغريبة في هذه الصور

يعد مسلسل "أشياء غريبة Stranger Things" واحد من أشهر المسلسلات التي تم عرضها في السنوات الأخيرة وتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، لذا فإن الموسم الخامس من المسلسل يعد أحد أكثر الأعمال التلفزيونية المرتقب عرضها قريباً. في هذا المقال إليك كل ما تم الكشف عنه حتى الآن عن الموسم الخامس من مسلسل أشياء غريبة.

موعد عرض مسلسل أشياء غريبة الموسم الخامس

في 1 فبراير، أعلنت نتفليكس عن قائمة مسلسلاتها وأفلامها لعام 2024. ومن الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من أشياء غريبة كان غائبًا عن القائمة. ولن يتم بث الموسم الأخير من المسلسل الناجح حتى عام 2025.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بسبب الإضرابات العمالية في هوليوود، تم تأجيل الموسم الخامس من مسلسل أشياء غريبة لفترة طويلة. كان من المقرر أن يبدأ الإنتاج في مايو 2023 لإصدار محتمل في 2024. ومع ذلك، أجبر توقف العمل العرض على إيقاف جميع الأنشطة مؤقتًا. بعد توقف طويل، بدأ إنتاج الموسم الخامس في يناير 2024.

يبدو أن التصوير سيستمر حتى نهاية هذا العام، ويُشاع أن تاريخ الانتهاء هو 22 ديسمبر. وفقًا لميلي بوبي براون، اعتبارًا من 10 مارس 2024، يتبقى تسعة أشهر من التصوير.

أبطال مسلسل أشياء غريبة الموسم الخامس

شهد الموسم الرابع مجموعة متنوعة من الشخصيات الجديدة وساهم هذا في طول مدة عرض الموسم بشكل غير عادي، الأمر الذي اعترض عليه العديد من الجماهير.

ولحسن الحظ، كشف فريق عمل المسلسل أن الموسم الخامس لن يجلب أي أبطال جدد للانضمام إلى الحرب من أجل هوكينز، مما يترك مزيدًا من الوقت للمسلسل للتركيز على الممثلين الأصليين وتطوير شخصياتهم.

كما أنه سيمنح المشاهدين استراحة من عادة العرض المتمثلة في تقديم شخصيات محبوبة وقتلهم بسرعة. من المحتمل أن نرى جميع النسخ الأصلية في وقت ما، ولكن إليك لمحة سريعة على أبطال الموسم الخامس من مسلسل أشياء غريبة:

  • أحد عشر / جين هوبر: ميلي بوبي براون
  • مايك ويلر: فين وولفارد
  • ويل بايرز: نواه شناب
  • داستن هندرسون: جاتن ماتاراتزو
  • لوكاس سنكلير: كاليب ماكلولين
  • ماكس مايفيلد: سادي سينك
  • ستيف هارينجتون: جو كيري
  • نانسي ويلر: ناتاليا داير
  • جوناثان بايرز: تشارلي هيتون
  • روبن باكلي: مايا هوك
  • جيم هوبر: ديفيد هاربور
  • جويس بايرز: دور وينونا رايدر
  • موراي بومان: بريت جيلمان

هذا بالإضافة إلى مشاركة الممثلة ليندا هاميلتون والتي تم اختيارها للمشاركة في الموسم المقبل، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان دورها ثانويًا أم لا. وسبق أن ضم المسلسل ممثلين بارزين، حيث سبق أن شارك نجوم مثل: شون أستين، وبول ريزر، وكاري إلويس، وروبرت إنجلوند.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الممثل نواه شناب سيبقى ضمن أبطال العرض في العرض، على الرغم من الدعوات لمقاطعة العرض بعد مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يبتسم مع أشخاص يوزعون ملصقات "الصهيونية مثيرة" و"حماس داعش".

ومع ذلك، قد يتم إعادة صياغة شخصية واحدة بالفعل: هولي، أخت مايك ونانسي الصغيرة. في المواسم الأربعة الأولى من المسلسل، لعبت هولي دور التوأم أنيستون وتينسلي برايس. لكن الآن، تقول الشائعات أن الممثلة نيل فيشر سوف تجسد دورها في الموسم الجديد، مما يعني أن الشخصية سيكون لها دور أكبر بكثير يتطلب مواهب فيشر.

زيادة أجور طاقم العمل في الموسم الخامس

نظرًا للنجاح الهائل الذي حققته مسلسل أشياء غريبة، فمن المنطقي أن يتم دفع أجور جيدة لأعضاءه مقابل عملهم في العرض. وفقًا للتقارير الواردة في بك نيوز، تم فصل زيادات الأجور إلى ثلاث مستويات.

من المفترض أن يحصل وينونا رايدر وديفيد هاربور على 9.5 مليون دولار لهذا الموسم. سيحصل جاتن ماتاراتزو، وكاليب ماكلولين، ونواه شناب، وفين وولفارد، وسادي سينك على ما يزيد قليلاً عن 7 ملايين دولار لهذا الموسم. سيحصل الممثلون المنتظمون في السلسلة مثل ناتاليا داير ومايا هوك وتشارلي هيتون وجو كيري على 6 ملايين دولار للموسم الأخير.