أمين عمر حكما لقمة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام | آخر تحديث: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
السعودية تستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ضمن موسم الرياض
رونالدو وتوتي بقميص الأهلي والزمالك ضمن مفاجآت نهائي كأس مصر
الزمالك إلى نهائي السوبر بعد إقصائه لبيراميدز بركلات الترجيح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، والمقررة مساء غدٍ الخميس على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وسيشرف على إدارة المباراة الحكم الدولي أمين عمر، الذي سيكون على رأس طاقم حكام يضم محمود أبوالرجال وأحمد حسام كمساعدين، وأحمد الغندور حكماً رابعاً، ومحمد معروف حكماً للفار، ويُعاونه محمود عاشور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  • اقرأ أيضاً

الزمالك يدرس الانسحاب من السوبر المصري بسبب احتجاز لاعبيه

وكان الأهلي قد حجز مقعده في النهائي بعد فوزه الصعب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما  يوم الأحد الماضي، فيما تأهل الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح.

وتشهد المباراة اهتماماً كبيراً من جماهير الفريقين، وكذلك من عشاق كرة القدم في الوطن العربي، حيث تعتبر فرصة للأهلي للثأر من هزيمته أمام خصمه اللدود في نهائي السوبر الأفريقي الذي أقيم في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري، فيما يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه على غريمه التقليدي، ومواصلة انطلاقته القوية في الموسم الجديد. 

وتجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري هي قنوات "أون تايم سبورتس" و"أبوظبي الرياضية" و"إم بي سي مصر".

  • اقرأ أيضاً

الأهلي يشكو الشوالي بعد تصريحات "بطل أفريقيا".. ما الحقيقة؟