أهم المعلومات عن فيلم كيليان مورفي الجديد "Steve"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
مدرسة كيليان مورفي الابتدائية تحتفل بأوسكار تلميذها السابق
قبل عرضه على نتفليكس.. أهم المعلومات عن فيلم Rebel Ridge
قفل الدردشة: أهم 5 معلومات عن ميزة واتساب الجديدة

محبو الحائز على الأوسكار، عن دوره في فيلم أوبنهايمر، على موعد مع النجم المحبوب في شخصية جديدة وفيلم جديد سيُعرض على منصة نتفليكس.

كان قد وصل كيليان مورفي إلى قمة مستواه، بدءًا من بطولة بيكي بلايندرز، إلى الحصول على الأوسكار بأدائه في فيلم أوبنهايمر للمخرج كريستوفر نولان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن المتوقع أن يتألق كيليان مورفي من جديد في الفيلم الذي سينتجه إلى جانب أداء دور البطولة فيه. فيلم "Steve" مقتبس من كتاب ماكس بورتر الأكثر مبيعًا Shy، ويتتبع يومًا محوريًا في حياة مدير المدرسة ستيف (مورفي) وطلابه في مؤسسة، يكافحون لوقف إغلاقها الوشيك.

بينما يكافح ستيف مع صحته العقلية، يتتبع الفيلم أيضًا المراهق المضطرب (جاي ليكورغو) الذي يقع فريسة بين ماضيه ومستقبله ودوافعه لتدمير الذات والعنف.

قصة وأبطال فيلم Steve

فيلم "Steve" هو أول فيلم لشركة الإنتاج "Big Things Films" التابعة لمورفي، وهو من إخراج تيم ميلانتس، ويستند إلى رواية "Shy" لماكس بورتر لعام 2023. ويقول ملخص الكتاب على موقع Goodreads:

"هذه هي قصة بضع ساعات في حياة صبي مراهق مضطرب. إنه يتجول في الليل مستمعًا إلى الأصوات في رأسه: معلميه، ووالداه، والأشخاص الذين ألحق بهم الأذى، والأشخاص الذين يحاولون أن يحبوه. إنه يهرب من Last Chance، وهو منزل (للشباب المضطربين للغاية)، ويسير بين رعبه الليلي، وماضيه، والسؤال عن مستقبله".

ومع ذلك، لن يكون فيلم Steve تعديلاً مباشرًا للكتاب، بل سيكون بمثابة إعادة تصور. وسيتم تصويره من وجهة نظر مدير المدرسة، وسيستكشف 24 ساعة محورية من حياته.

الفيلم من بطولة كيليان مورفي في دور المدير، ويلعب الممثل الشاب جاي ليكورغو، دور المراهق المضطرب.

ونشرت منصة نتفليكس عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أول صورة ترويجية للفيلم، مع تعليق يقول ينتهي إنتاج فيلم STEVE هذا الأسبوع، وهو فيلم جديد من بطولة كيليان ميرفي وجاي ليكورغو. الفيلم إعادة تصور لرواية ماكس بورتر الأكثر مبيعًا SHY، يتبع الفيلم يومًا محوريًا في حياة مدير المدرسة وطلابه في كلية الفرصة الأخيرة للإصلاح. قريباً".