أول ظهور للمولودة.. الأميرة إيمان رفقة والدها الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
بإطلالة لافتة.. صور أحدث ظهور للأميرة رجوة رفقة ولي العهد الأردني
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: أمير الأردن الوسيم
كهف الأمراء.. هذا ما فعله الأمير ويليام والأمير حسين في الأردن

أعلن الديوان الملكي الهاشمي، اليوم السبت، عن استقبال ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين، مولودة أسمياها "إيمان".

وجاء في بيان الديوان الملكي الهاشمي "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وأعرب الديوان الملكي الهاشمي، عن تهانيه لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، وبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا.

وأضاف البيان "ويعرب صاحبا السمو الأمير الحسين، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

الأمير الحسين يؤذن في أذن مولودته الأميرة إيمان

وأعلن الأمير الحسين عن استقباله لمولودته عبر حسابه على منصة إنستغرام، وكتب سموه في منشور "لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم اكتب لها، حسن الخَلق والخُلق والصحة والعافية".

كما ظهر ولي العهد الأردني حاملاً مولودته ويؤذن في أذنها في مقطع فيديو نشره الديوان الملكي الهاشمي عبر منصة إكس.