إصابة حارس المرمى "ياسين بونو" قبل موقعة العين

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
لماذا غاب ياسين بونو عن حفل الكرة الذهبية؟.. حارس الهلال يكشف
بعد نيمار.. تقارير: الهلال السعودي يتعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو
الهلال السعودي يتجاوز نساجي الإيراني.. وإصابة ياسين بونو

تنتظر جماهير نادي الهلال  بعد الإصابة التي تعرض لها حارسه الأول، المغربي "ياسين بونو" مع منتخب بلاده في مباراة أسود الأطلس أمام أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، أمس السبت.

وغادر اللاعب المغربي "بونو" ملعب المباراة بعد نصف ساعة فقط من بداية اللقاء متأثرًا بالإصابة، وهو ما سبب صدمة لجماهير الهلال التي تعول دائمًا على الحارس المغربي الذي يعد الأفضل في دوري روشن السعودي للمحترفين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اقرأ أيضًا.. قرعة دوري أبطال أفريقيا: مواجهات نارية تنتظر الأندية الكبيرة

إصابة حارس الأول المغربي ياسين بونو 

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب المغربي "بونو"، اليوم الأحد، للفحص الطبي لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه، وسط حالة ترقب من جماهير الهلال التي تتمنى ألا تمنعه الإصابة من حماية عرين الهلال في مباراته المنتظرة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

والجدير بالذكر، يستعد نادي الهلال لمواجهة الفيحاء في الثامن عشر من أكتوبر الجاري بملعب المملكة آرينا بالرياض، في إطار منافسات الجولة 7 من دوري روشن، قبل أن يحل ضيفًا على العين يوم 21 من الشهر ذاته في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ويذكر أن يواجه نادي الهلال صعوبة في إصابة حارسه محمد العويس قبل أن يتعرض بونو للإصابة هو الآخر في مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، مما وضع جيسوس مدرب الفريق في حيرة قبل مواجهة الفيحاء.