ابتسام العطاوي تكشف تفاصيل عودتها للفن بعد غياب دام 13 عاما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
ابتسامة هذه الفتاة أنقذت حياتها.. التفاصيل
بعد غياب دام لعشر سنوات... شاهد كيف استقبل هذا الشاب والدته!
بالفيديو: كلب يغمى عليه من الفرحة عند لقاء عائلته بعد غياب دام العامين

أثار إعلان الممثلة البحرينية ابتسام العطاوي، المعروفة بدور "شهد" في مسلسل "بنات الثانوية"، عن عودتها إلى الساحة الفنية، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وجاء ذلك خلال مقابلة مصورة للفنانة ابتسام العطاوي مع محمد القطان في بودكاست "سبيكر" الذي يبث على منصة "يوتيوب".

سر العودة بعد 13 سنة من الغياب

وعن هذا القرار، الذي يأتي بعد غياب دام حوالي 13 سنة، قالت ابتسام: "سبب عودتي هو حب الجمهور، سنة بعد سنة الناس لم ينسوني، وكنت أشعر بتأنيب الضمير، مما دفعني لاتخاذ قرار العودة".

وأضافت: حب الناس خجلني، اشتقت حق الساحة، ودافع أصحابي وزملائي في الوسط الفني ارجعي ابتسام الناس تسأل عنك، فهذا ما أجبرني على الرجوع".

لقب "سفيرة الفن البحريني"

وفي حديثها عن لقب "سفيرة الفن البحريني"، والذي نالته على الرغم من غيابها عن الساحة الفنية لمدة تقارب 13 عاماً، أجابت العطاوي عندما سئلت عما "إذا كانت تستحقه أم لا؟"، قائلة: "ما أدري أمانة. لا تأخذها غرور مني قد ما هي ثقة. أعتقد أنني أستحقه، وأنا أحترم رأي الناس".

  • اقرأ أيضاً

صور نادرة من كواليس أشهر المسلسلات القديمة

وواصلت: "العديد من الناس هنأوني على اللقب وأعتز برأيهم، وهو مسؤولية كبيرة وأنا على قدرها".

وعند سؤالها عن ما إذا كانت هناك فنانة قد تمكنت من أخذ مكانها خلال فترة غيابها، ردت العطاوي بحزم: "لا، ولو كانت هناك فنانة أخذت مكاني لما كان الجمهور مصرًّا على عودتي".

وأردفت: "أنا أتوقعت الناس تنساني وأنا إذا أذهب مكاناً لا يمكن أن تتخيل أو ترى ردود الأفعال على رؤيتي، وأوقات أقولهم انا مش ابتسام يقولون لي نعرف عيونك وصوتك".

ابتسام العطاوي وعمليات التجميل

وانتهز القطان، مقدم بودكاست "سبيكر"، حلول ابتسام العطاوي ضيفاً عليه، ليسألها عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، والتي لطالما حيرة جمهورها، لترد عليه بحزم، قائلة: "الناس تعوّدت على صراحتي وأنا صراحة قمت بعملية تجميل لخشمي، ونحت إحدى المناطق فيهه، ولكن أمانة لم أتوقع ن يتغيّر شكلي لهذه الدرجة".

وأضافت: "أنا أحترم كل وجهات النظر، أما البوتوكس والفيلر فهذا عادي وأنا أحب أن أهتم بنفسي وايد، والله جميل ويحب الجمال، وأنا أحب الجمال".

أبرز المعلومات عن ابتسام العطاوي

يذكر أن ابتسام العطاوي من مواليد المحرق في البحرين عام 1980، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1996 مع فرقة جلجامش، وشاركت في العديد من العروض المسرحية والتلفزيونية، أبرزها عروض مسرح الصواري، ومسلسل الأطفال "بحر الحكايات" ومسلسل "بنات الثانوية"، الذي حققت من خلاله شهرة واسعة في العالم العربي.

  • اقرأ أيضاً

أفضل مسلسلات نتفليكس لعام 2024 (حتى الآن)