استقبال حافل لجين عضو فرقة بي تي إس بعد إنهاء خدمته العسكرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
عضو فرقة بي تي أس جونقكوك في الخدمة العسكرية
بعد جين وجايهوب.. عضو جديد من فرقة بي تي أس ينضم للخدمة العسكرية
جايهوب نجم فرقة بي تي أس يبدأ الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

أنهى جين عضو فرقة بي تي إس الشهيرة خدمته في الجيش، وحظي باستقبال حافل من زملائه جونغوك وآر إم وفي وشوقا وجيمين.

أكمل جين، أكبر أعضاء فرقة بي تي إس، خدمته العسكرية الإلزامية وتم تسريحه من الجيش في 12 يونيو. وحظي باستقبال حافل من أعضاء فرقة بي تي إس: أر إم وجيهوب وفي وجونغكوك وجيمين، الذين ما زالوا في الخدمة العسكرية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي اللقطات واسعة الانتشار، شوهد قائد آر إم وهو يعزف على الساكسفون وتم تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بلم شملهم على الإنترنت. وفي إحدى الصور، يمكن رؤية المجموعة بأكملها وهم يلتقطون صورة معًا بينما تم تزيين المكان ببالونات مكتوب عليها "لقد عاد جين".

انضم جين، واسمه الحقيقي كيم سوك جين، إلى الجيش في ديسمبر 2022. وأعلن عن التحاقه بالجيش عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، وأثار إعلانه موجة من التغريدات والتعليقات من المعجبين المتحمسين. كتب أحد المعجبين "لا أستطيع الانتظار حتى يعود". وكتب آخر "فقط القليل من الصبر يا جين. بعد 100 سيعود قمرنا إلى المنزل قريبًا".

بدأ جين خدمته العسكرية التي استمرت 18 شهرًا في معسكر تدريب بالقرب من الحدود الكورية الشمالية. وبعد فترة تدريب استمرت خمسة أسابيع مع زملائه الجنود، تم تعيينه في وحدة الجيش.

وقبل تجنيده، كتب جين رسالة وداع، كما انتشر مقطع فيديو يظهر أعضاء بي تي إس وهم يودعون جين خلال حفل خاص. وفي ديسمبر 2023، بدأ كل من آر إم وفي خدمتهم العسكرية أيضاً، وتبعهما جيمين وجونغكوك في وقت لاحق. ومن المتوقع أن يجتمع أعضاء بي تي إس السبعة مرة أخرى في عام 2025 بعد إكمال خدمتهم الإلزامية.