الأهلي يشكو الشوالي بعد تصريحات "بطل أفريقيا".. ما الحقيقة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
دعاء لشهر شوال
فضل صيام الست من شوال
الإفتاء المصرية تستطلع هلال شوال مساء غدا السبت

نفت مصادر داخل الأهلي المصري صحة الأنباء المتداولة حول تقديم إدارة النادي شكوى ضد المعلق التونسي عصام الشوالي، بعد تصريحاته التي أثارت جدلاً بين جماهير القطبين عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي التي أُقيمت على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأثارت تصريحات الشوالي، خلال تعليقه على مباراة منتخب مصر وموريتانيا يوم الثلاثاء الماضي، استياء جماهير الأهلي، حيث قال: "الزمالك هو بطل أبطال القارة الأفريقية هذا العام بعد فوزه بلقب الكونفدرالية ثم تغلبه على الأهلي في السوبر الأفريقي".

  • اقرأ أيضاً

قرعة دوري أبطال أفريقيا: مواجهات نارية تنتظر الأندية الكبيرة

واعتبرت جماهير الأهلي هذه العبارة تقليلاً من مكانة فريقهم الذي يُعد الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال أفريقيا والأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية.

وتداولت تقارير منسوبة لسعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفيد بأن إدارة النادي طلبت عدم تعليق عصام الشوالي على نهائي السوبر المصري في حال تأهل الأهلي، بسبب تصريحاته المتعلقة بتتويج الزمالك.

وتعليقاً على ما سبق، أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن هذه التقارير غير صحيحة، مشيراً إلى أن المدير التنفيذي لم يُدلِ بتصريحات حول هذا الموضوع.

وأضاف المصدر: "بطولة السوبر المصري ستقام في الإمارات، ولن تُبث على شبكة بي إن سبورتس التي يعمل بها الشوالي، فكيف نتقدم بطلب لمنع معلق من شبكة لن تقوم بنقل اللقاء؟ "، مؤكداً أن "مثل هذه الأنباء تفتقد إلى أي منطق".

  • اقرأ أيضاً

السوبر الأفريقي: موسم الرياض يكرّم الزمالك بـ1.5 مليون دولار