الجوازات تطلق ختمًا خاصًا بملتقى الصحة العالمي 2024

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
الجوازات السعودية تطلق ختما خاصا بمناسبة اليوم الوطني الـ94
الجوازات السعودية تصدر ختماً خاصًا بمناسبة ذكرى يوم العلم
الداخلية السعودية تطلق ختما خاصا عبر المنافذ احتفالا بيوم التأسيس

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات، بالتعاون مع وزارة الصحة، ختمًا خاصًا بالتزامن مع انطلاق ملتقى الصحة العالمي 2024م تحت شعار "استثمر في الصحة"، الذي يُقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية.
وسيُتاح الختم للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض خلال فترة إقامة الملتقى في الفترة من (21-23 أكتوبر 2024م).

تنطلق فعاليات النسخة السابعة من منتدى الصحة العالمي، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في ملهم شمال الرياض، بدعم من وزارة الصحة وبرنامج تحول القطاع الصحي، وتنظمه شركة تحالف، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الاستثمار.
يمكن للزوار الوصول إلى المنتدى عبر طريق الرياض القصيم (بوابة الصقر) وفقًا لتعليمات الجهات المعنية. وستوفر أكثر من 80 حافلة مكوكية خدمة النقل المجانية من وإلى الحدث. وتعمل هذه الحافلات بين فندق هيلتون جاردن إن ومواقف سيارات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. وتنطلق الرحلات من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً، مع رحلات العودة من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 9:30 مساءً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.



سيشهد اليوم الأول من المنتدى مناقشات حول مواضيع مختلفة، بما في ذلك استراتيجيات الاستثمار في الرعاية الصحية، وتحليل سوق التكنولوجيا الحيوية العالمية، وتكنولوجيا الصوت المحيط في خدمات الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك، ستغطي الجلسات تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الكشف عن سرطان الرئة وتحسين دقة التشخيص.

وسيشارك في هذه الجلسات متحدثون بارزين، ومن بينهم الدكتور كيدار ميت، رئيس ومدير تنفيذي لمعهد تحسين الرعاية الصحية؛ والدكتور جاكوب ساندز، أخصائي أورام الصدر في جامعة هارفارد؛ والدكتور ريس لونات من هيئة الخدمات الصحية الوطنية. ومن بين المتحدثين البارزين الآخرين حاتم عبد الحسين من مؤسسة الابتكار الصحي في كينت ساري ساسكس والدكتور زياد نقشبندي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.