السوبر الأفريقي: موسم الرياض يكرّم الزمالك بـ1.5 مليون دولار

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
السعودية تستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ضمن موسم الرياض
استقبال جماهيري حار للاعبي الزمالك قبل بداية السوبر الأفريقي
تشكيلة الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

أعلن موسم الرياض عن تقديم مكافأة مالية قدرها مليون وخمسمئة ألف دولار لفريق الزمالك، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حسم مواجهته المثيرة أمام الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وشهدت المباراة تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 44 عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد عرقلة أكرم توفيق من قبل حمزة المثلوثي داخل منطقة الجزاء.

  • اقرأ أيضاً

الزمالك يهزم الأهلي بركلات الحظ ويتوج بطلا للسوبر الأفريقي

واستطاع الزمالك العودة في النتيجة في الشوط الثاني بفضل هدف التعادل الذي أحرزه ناصر منسي في الدقيقة 76 بعد تمريرة عرضية متقنة من عمر جابر، لتتجه المباراة بعدها إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الفارس الأبيض.

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن رصد موسم الرياض مكافأة مالية للزمالك قدرها 1.5 مليون دولار بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وبحسب ما أعلن عنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، سيحصل الزمالك أيضاً على جائزة مالية تبلغ 500 ألف دولار بعد تتويجه باللقب، فيما سيحصل النادي الأهلي على مكافأة مالية بقيمة 250 ألف دولار بعد احتلاله المركز الثاني وحصده الميدالية الفضية.

  • اقرأ أيضاً

"أتفرج على الحلاوة".. حجازي متقال يشعل حفل السوبر الأفريقي