القبض على عروس لاعتدائها على عريسها قبل ساعات من زفافهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو العريس يسابق العروس على الدراجة النارية في ليلة زفافهما
فيديو عريس مصري يتشاجر مع عروسه في منتصف حفل زفافهما أمام الجميع
القبض على مصرية لاعتدائها على فتيات بمترو الأنفاق اعتراضا على ملابسهن

في واقعة مأساوية، شهدت ولاية فلوريدا الأمريكية جريمة عنف منزلي غريبة، حيث قامت عروس بضرب خطيبها بعنف قبل يوم واحد من زفافهما، بعد خلاف حاد بينهما، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى، متأثراً بإصاباته المتفرقة بمختلف أنحاء جسمه.

ووفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية، نشب خلافاً حاداً بين عروس تدعى مولي روز هوغان (26 عاماً)، وعريسها، حول توقيع اتفاقية ما قبل الزواج، تحول إلى اعتداء عنيف من قبل العروس على العريس وشقيقته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية، في بيان لها عن الواقعة، إن العروس اعتدت على خطيبها بعنف، وقامت بعض شقيقته بقوة، مما أدى إلى إصابتهما بجروح متفرقة. وقد تمكن الشهود من فصل العروس عن ضحيتها، وتم نقل العريس إلى المستشفى لتلقي العلاج.

  • اقرأ أيضاً

عوقبت بالسجن 11 عاما.. القبض على عروس بحفل زفافها لهذا السبب

وأضافت أن العريس - الذي كان من المقرر أن يقام عرسه هذا السبت - "حاول الهروب منها عدة مرات، لكنه تعرّض لإصابات متفرقة في جسمه". وفي نهاية الشجار، تم سحبه بعيداً عن عروسه الغاضبة من قبل الشهود الذين أكدوا رواية العريس عن الهجوم.

وأفادت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، أن العروس جرى اعتقالها بتهمة العنف المنزلي، ومنعت من الاتصال بالعريس أو شقيقه، وتم السماح لها بزيارة منزلها مرة واحدة لاستعادة متعلقاتها الشخصية، فيما لم يكشف عن حالة العريس بعد تلقي العلاج.

ولفتت الصحيفة إلى أن العروسين كان قد طلبا من المدعوين، قبل وقوع الحادثة، المساعدة في تحملّ تكاليف الحفل مثل كعكة الزفاف والزهور وسداد قيمة صالة الفرح.

  • اقرأ أيضاً

بسبب منشور لزوجته على إنستغرام.. تاجر مخدرات في قبضة الشرطة