الكشف عن موعد طرح "سبايدرمان 4" رسميا.. هذا كل ما يجب معرفته

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
رسميا.. إكس تطلق ميزة مكالمات الفيديو في هذا الموعد
رسمياً.. أبل تعلن موعد إطلاق آيفون 7 الجديد
ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميا.. متاحة في هذا الموعد

أعلنت استوديوهات مارفل وسوني بيكتشرز رسمياً، عن موعد طرح الجزء الرابع من سلسلة أفلام سبايدرمان، بطولة توم هولاند، حيث سيُعرض بدور السينما في 24 يوليو 2026.

ووفقاً لما جاء في بيان "سوني" أمس الجمعة، سيتولى إخراج الفيلم ديستن دانيال كريتون، بينما يتولى كتابة السيناريو كُتاب "نو واي هوم" إريك سومرز وكريس ماكينا، فيما يشارك في الإنتاج كيفن فيج من جانب مارفل وأيمي باسكال عن سوني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاء هذا الإعلان بعد أيام قليلة من تأكيد هولاند مشاركته في الفيلم خلال ظهوره في برنامج "ذا تونايت شو" مع الإعلامي جيمي فالون، حيث أشار إلى موعد انطلاق التصوير قائلاً: "نبدأ التصوير الصيف المقبل، كل شيء جاهز تقريباً، أنا متحمس للغاية، ولا أطيق الانتظار."


 

  • اقرأ أيضاً

قائمة لأفضل 10 أفلام للأبطال الخارقين.. من هو بطلك المفضل؟

وعلى الرغم من انشغاله بجولته الترويجية لماركة بيرة "بيرو" غير الكحولية، إلا أن هولاند حرص على إعطاء تلميحات عن "سبايدر مان 4" خلال مقابلاته الإعلامية، حيث أشار في حديثه مع "غود مورنينغ أميركا" إلى أن الفكرة "مجنونة" وتحمل أسلوباً جديداً قد ينال إعجاب الجماهير بشكل كبير، واعداً إياهم بـ"شيء مختلف عن الأجزاء السابقة".

ويشهد صيف 2026 جدولاً حافلاً لهولاند، فقبل أسبوع واحد من عرض سبايدرمان 4، سيشارك في فيلم كريستوفر نولان الجديد إلى جانب النجم مات ديمون، والذي سيُعرض في صالات السينما في 17 يوليو بتقنية "آيماكس".

وبالرغم من أن الفترة بين الفيلمين قصيرة، مما قد يؤثر على إيرادات كلاهما، إلا أن احتمالية تغيير موعد أحد العرضين تظل واردة لتجنب تضارب الإيرادات.

ومن المتوقع أيضاً ظهور هولاند بشخصية سبايدر مان في فيلم "أفينجرز: دومسداي" القادم، الذي يخرجه الأخوان روسو، حيث يتطلع الجمهور لرؤية تفاعل شخصية سبايدرمان مع شخصية الدكتور دوم التي يجسدها روبرت داوني جونيور.

  • اقرأ أيضاً

طفل يُعرض نفسه للدغة عنكبوت سام ليتحول إلى سبايدر مان