الملاكم السعودي محمد العقل يحسم أول نزالات IV Crown Showdown

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
فوز الملاكم السعودي محمد العقل في افتتاح موسم الرياض
نزال الملاكمة البريطاني للوزن الثقيل في السعودية.. تعرف على الموعد
تركي آل الشيخ ينشر لقطات من نزال الملاكمة في موسم الرياض

افتتح الملاكم السعودي محمد العقل فعاليات حدث "IV Crown Showdown" بتحقيق فوزٍ مثير على المكسيكي جيسوس جونزاليس، وذلك في إطار حفل انطلاق النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024.

وحقق العقل الفوز في فئة وزن الويلتر، بالمواجهة التي أقيمت على صالة "المملكة أرينا"، بإجماع الحكام، وذلك بعد أربع جولات حسمها لصالحه بنتيجة 42-36.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويُعد هذا الانتصار الأول في مسيرة العقل الاحترافية في عالم الملاكمة، منذ بداية مشواره.

"IV Crown Showdown"

وتستمر فعاليات الملاكمة بافتتاح النسخة الخامسة لموسم الرياض بعدة نزالات أخرى خلال الوقت الحالي، وذلك تمهيداً للوصول للنزال الرئيسي، حيث يلتقي النجمان الروسيان أرتور بيتربييف ودميتري بيفول في مواجهة مرتقبة على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل، وذلك ضمن حدث "IV Crown Showdown".

افتتاح موسم الرياض 2024

وشهدت فعاليات افتتاح النسخة الخامسة لموسم الرياض، التي انطلقت مساء اليوم، حضوراً جماهيرياً كبيرًا وحفلاً استثنائيًا أطلقه رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، الذي أكد أن هذا الموسم يعد "موسماً عالمياً استثنائياً يعكس مكانة السعودية كوجهة ترفيهية رائدة".

وأوضح آل الشيخ أن الدعم الكبير الذي يقدمه الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قائد رؤية المملكة الملهم، هو ما جعل من هذا الموسم حدثاً فريداً ومتميزاً.

ويتضمن اليوم الافتتاحي أيضاً حفلاً غنائياً ضخماً إلى جانب الحدث الرياضي البارز، حيث سيتنافس بيتربييف وبيفول على لقب بطل العالم بلا منازع في الوزن الخفيف الثقيل، وسيكون الفائز أول ملاكم يحقق جميع الأحزمة الأربعة الكبرى في هذا الوزن.

وأعلن آل الشيخ عن إطلاق مسابقة أسبوعية للفوز بسيارة فاخرة، بدءاً من حفل الافتتاح، وذلك بهدف زيادة حماس الجمهور وتشجيعهم على المشاركة في فعاليات الموسم.