الموسم الأخير من مسلسل "You": فريق العمل وتوقعات موعد عرضه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
موعد عرض الموسم الأخير من مسلسل Back to 15 على نتفليكس
تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل The Lincoln Lawyer قبل عرضه!
مسلسل كتالوج: أبطال العمل وموعد عرضه على نتفليكس!

انتهت عطلة جو في لندن بنهاية دامية، وبعد أن ترك وراءه دربًا من الجثث، عاد القاتل المتسلسل المفضل لدى مشاهدي نتفليكس إلى الولايات المتحدة. وأكدت نتفليكس أن مسلسل You سيعود بموسمه الخامس والأخير. إليك ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الأخير من مسلسل You.

"You" هو مسلسل جريمة درامي رومانسي، من تأليف جريج بيرلانتي. وهو مبني على روايات You وHidden Bodies لكارولين كيبنس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قبل عرضه إلى نتفليكس، كان المسلسل على قناة Lifetime. ومع ذلك، بمجرد أن اختارت نتفليكس المسلسل باعتباره عملًا أصليًا، ساعد النطاق العالمي لخدمة البث الرقمية في ارتفاع شعبية You، ليصبح أحد أكثر مسلسلات الجريمة شهرة على نتفليكس.

وجمعت المواسم الأربعة أكثر من 1.1 مليار ساعة مشاهدة على نتفليكس، وباعتباره أحد أكثر مسلسلات الجريمة شهرة على نتفليكس، فليس من المستغرب أن يحصل المسلسل على موسم نهائي.

وقال بيتر فريدلاندر، نائب رئيس المسلسلات النصية في نتفليكس، عن المسلسل "أصبح مسلسل YOU حدثًا مثيرًا للإعجاب على نتفليكس مع تأثير مدوٍ نما موسمًا تلو الآخر. نحن متحمسون، لمعرفة كيف سينتهي الأمر بالنسبة لجوي جولدبيرج، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: YOU على وشك أن يشهد نهاية لا تُنسى".

أهم التوقعات للموسم الخامس من You

للمرة الثانية في حياته، أنقذته قوة وأموال عائلة شريكة حياته من مواجهة عواقب جرائمه. وبفضل كيت التي ورثت ثروة والدها وشركته، أصبح لدى جو الآن القدرة على الوصول إلى موارد غير محدودة تقريبًا. وإذا ارتكب جو جريمة قتل مرة أخرى، فلن يتطلب الأمر سوى القليل جدًا لإخفائها.

كان جو يتخيل نفسه دائمًا كبطل لقصته الخاصة، وحاول بلا كلل محاربة الجانب المظلم من شخصيته. كانت محاولته لفصل نفسه عن أفعاله قوية لدرجة أنها أدت إلى انهيار عقلي، مما جعل جو يهلوس. إن رمزية انعكاس جو في نافذة ناطحة السحاب وانعكاس رايس في المقابل يؤكدان أن جو قد احتضن الآن ذاته المظلمة.

والسؤال هل سيقتل جو الآن من أجل المتعة؟ باستثناء أي شخص يهدده، ليس لدى جو أي مبرر آخر لقتل أي شخص. ومع ذلك، يحب جو القتل في أعماقه، والآن فقط، بفضل قوة كيت ونفوذها، يمكنه القتل دون عقاب.

وعلى الرغم من قوته ونفوذه، هناك قصص غير محسومة بالكامل: بعد رفض التعاون مع جو، توجد نادية حاليًا في السجن بعد أن تم توريطها في جريمة قتل صديقها. بمرور الوقت، قد تكون هناك طريقة لإطلاق سراحها. ولا نعرف ما إذا كان جو يعرف أن مارين على قيد الحياة.

فريق عمل الموسم الخامس من You وموعد عرضه

بالتأكيد سيعود بن بادجلي بدور جو جولدبرج، وكشف موقع ديد لاين عن انضمام مادلين بروير إلى فريق عمل الموسم الأخير.

كما تم التأكيد مؤخرًا على أن نافا ماو والتي تألقت في المسلسل الشهير "غزالي المدلل" قد انضمت أيضاً، للموسم الأخير من مسلسل You.

أما بالنسبة لتاريخ الإصدار، لا يوجد تاريخ محدد ولكن تشير التقارير إلى أنه لن يُعرض حتى عام 2025.