انطلاق فعاليات أمانة جدة احتفالاً باليوم الوطني الـ 94

  • تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
انطلاق فعاليات اليوم الوطني 94 في مكة المكرمة
أمانة جدة تعلن فعاليات اليوم الوطني السعودي 91
خريطة الألعاب النارية بالمملكة احتفالًا باليوم الوطني 94

تنظّم أمانة محافظة جدة سلسلة من الفعاليات المتميزة، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

وانطلقت فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ94، أمس الجمعة، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة عروضًا فلكلورية شعبية، ومسابقات للأطفال، ومسرحًا ترفيهيًا، وركنًا للرسم، إلى جانب عروض الدمى المتحركة التي أضافت جوًا من البهجة والمرح، كما تم تقديم الهدايا التذكارية للأطفال لتضفي طابعًا احتفاليًا خاصًا يعزز شعور الانتماء.

فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ94 في المملكة

وتنطلق اليوم فعالية أخرى في حديقة الأمير ماجد، تستمر لمدة يومين، وتتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة، مؤكدة بذلك دور الأمانة في إشراك المجتمع في الاحتفاء بروح اليوم الوطني، وتوفير بيئة ممتعة تجسد القيم الوطنية، وترسخها في قلوب الجميع.

وكانت أمانة العاصمة المقدسة، أعلنت عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"،  عن فعالياتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، ضمن مبادرة الهادفة لإتاحة الفرصة للمواطنين للتعبير عن فرحتهم وسعادتهم باليوم الوطني، بجانب توفير أماكن ووجهات ترفيهية تناسب جميع أفراد الأسرة والزوار. 

وقال المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة أسامة الزيتوني، إن الاحتفالات ستنطلق بداية من اليوم، بسباق الدراجات الهوائية تحت عنوان "معًا للخير نجري". 

وأوضح "الزيتوني" أن هذا الماراثون الذي تنظمه الأمانة بالشراكة المجتمعية مع وزارة الرياضة في ممشى النسيم بمكة المكرمة، وستقام الفعاليات المنوعة للمواطنين والزوار،  اعتباراً من يوم غدٍ الجمعة، لمدة أربعة أيام، ابتداءً من الخامسة عصراً وحتى 12 مساءً. 

وستتضمن برامج ترفيهية ومسابقات وعروض ثقافية وفعاليات للفرق الشعبية وألعاب ترفيهية للأطفال وتوزيع هدايا، بجانب العديد من الفقرات المنوعة والمناسبة لجميع أفراد الأسرة.