بالفيديو- بيل جيتس يتجول في نيويورك من أجل ساندوتش "هوت دوج"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
هل ستأكل الهوت دوج مرة أخرى بعد مشاهدة فيديو تصنيعه؟
شاهد حفيدة بيل جيتس من ابنته وزوجها المصري.. ماذا قال عنها؟
3 نصائح من بيل جيتس للراغبين في العمل بشركات دولية.. تعرف عليها

بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت وناشط خيري بارز، أدهش منصات التواصل الاجتماعي، عندما صورته عدسات الكاميرا، وهو يشتري سندويتش هوت دوج من بائع في الشارع في تايمز سكوير، نيويورك.

تم التقاط فيديو لغيتس، وهو يستمتع بهذا الساندويتش التقليدي في نيويورك،  يبدو أن الملياردير كان يستمتع بالوجبة كجزء من جلسة تصوير. لقد حظيت اللقطات، التي شاركها الصحفي الصوري إلدر أوردونيز على إنستغرام، بانتباه كبير على الإنترنت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لقد جذبت مقاطع فيديو غيتس، وهو يستمتع بسندويتش هوت دوج تفاعلات متنوعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شعر الناس بدهشة عندما رأوا الملياردير يستمتع بمثل هذه المتعة البسيطة.

وتدفقت التعليقات، مع العديد منها يعبر عن دهشتهم وإعجابهم. كتب أحد المستخدمين: "واو، حتى المليارديرات يحبون سندويتش هوت دوج!" بينما أضاف آخر: "تخيلوا أن تصادفوا بيل غيتس في محل لبيع الهوت دوج!" وقالت ماريا: "إنه مثلنا! من يعلم أن غيتس من عشاق الهوت دوج؟" وأعلن ديباك باتيل: "أظن أن لدى المليارديرات أيضًا رغبات في الطعام من الشارع." في هذه الأثناء، تمزح سارة هينسون: "هل يُفضل بيل الخردل أم الكاتشب؟" وعلق أديتيا شارما ببساطة: "أسطوري."

هذه ليست المرة الأولى التي يلتقط فيها بيل غيتس قلوب الناس بحبه للطعام من الشارع، في وقت سابق هذا العام، خلال رحلته إلى الهند، شارك غيتس فيديو دافئاً حيث ظهر وهو يتذوق كوبًا من الشاي في محل للشاي يديره الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي، دولي تشايوالا. حظي الفيديو، الذي انتشر بسرعة، بإظهار غيتس وهو ينغمس في ثقافة الشارع الحية في الهند.

في منشور إنستغرام، شارك غيتس تقديره للإبداع والابتكار الموجودين في الحياة الهندية اليومية، معلنًا: "في الهند، يمكنك أن تجد الابتكار في كل مكان تتجه إليه حتى في إعداد كوب بسيط من الشاي".

ويبدأ الفيديو بغيتس يطلب: "شاي واحد، من فضلك"، من دولي تشايوالا، الذي يقوم بعرض طريقته الفريدة والفنية في تحضير الشاي.

وأثناء تذوق غيتس للشاي الساخن من الكوب، عبر عن حماسه للعودة إلى الهند، مشيرًا إلى دور البلاد كمركز للمبتكرين الذين ملتزمون بتحسين الحياة. أشاد غيتس بكيفية يمكن رفع شأن حتى شيء بسيط مثل تحضير الشاي ليصبح فنًا.

وختم الفيديو بتطلعه إلى مزيد من "النقاشات على الشاي"، وهو يقف بجانب دولي تشايوالا.

وفقًا لمجلة فوربس، يحتل بيل غيتس المرتبة السابعة كأغنى رجل في العالم، بثروة صافية تبلغ 138.9 مليار دولار.