بايرن يسحق دينامو بتساعية في أكبر فوز بتاريخ دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
صور فرحة برشلونة وجماهيره بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.. استرجع لحظات الفوز مرة أخرى
محمد هنيدي يعلق على فوز المغرب: أبطال
جميع اهداف الزعيم في دوري ابطال اسيا2014

قاد المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، فريقه بايرن ميونخ الألماني، إلى تحقيق فوز تاريخي على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا بحلته الجديدة.

وتمكن كين من إحراز أربعة أهداف "سوبر هاتريك"، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، سجل ثلاثة منهما من ركلات جزاء في الدقائق 19 و73 و78 على التوالي، فيما جاء هدفه الرابع في المباراة بالدقيقة 57، ليصبح الهداف الإنجليزي التاريخي في البطولة القارية برصيد 33 هدفاً، متجاوزاً وين روني الذي سجل 30 هدفاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  • اقرأ أيضاً

ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في مستهل مشواره بدوري الأبطال

وكذلك شارك في مهرجان أهداف بايرن ميونخ، كل من البرتغالي رافايل غيريرو (33)، والفرنسي ميكايل أوليس بثنائية (38 و61)، والألماني ليروي ساني (85)، وليون غوريتسكا الذي اختتم الأهداف في الدقيقة (90+2)، بينما سجل هدفي دينامو زغرب كل من برونو بيتكوفيتش (49) والياباني تاكويا أوغيوارا (51).

وبهذا الانتصار التاريخي، أصبح "البافاري" صاحب "أكبر انتصار في تاريخ دوري أبطال أوروبا"، وهو اللقب الذي احتفظ به ليفربول منذ عام 2007، عندما انتصر 8-0 على بيشكتاش التركي، وعادل ريال مدريد هذا الرقم القياسي في عام 2015، حينما استطاع لاعبوه من تسجيل انتصار عريض على مالمو السويدي بنفس النتيجة. 

كما واصل بايرن ميونخ بدايته المثالية في هذا الموسم بعد تحقيقه الانتصار في جميع مبارياته الثلاث بالدوري الألماني، ليحتل صدارة "البوندسليغا" الذي يطمح في استعادة لقبها الذي فقده لصالح باير ليفركوزن في الموسم الماضي.

  • اقرأ أيضاً

المرشحون لجوائز الكرة الذهبية 2024.. إليك القائمة الكاملة