براءة المصارع المصري كيشو من تهمة التحرش

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لاتهام مصارع مصري بالتحرش في أولمبياد باريس
حقيقة براءة اللاعب المصري رمضان صبحي من تهمة تعاطي المنشطات
وفاة بطلة مصر للمصارعة

حصل المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، على الإفراج من الشرطة الفرنسية، لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024، كما ادعت عليه الفتاة في بلاغها. 
وتم التحفظ بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو، وذلك لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة، ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة. 
من جانبه، توجه اللاعب من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديجول تمهيدًا لعودته إلى القاهرة مساء اليوم السبت. 

براءة اللاعب محمد كيشو من تهمة التحرش 

وتتجه النية لدى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي، لتحويل مسار التحقيقات من الاتهام الباطل بالتحرش من فتاة فرنسية كما ادعت عليه الفتاة من قبل، وذلك قبل الخروج من القرية الأولمبية، وعدم العودة بعد نهاية المباراة النهائية في ميزانه والتي خرج لمشاهدتها، ولم يعد يلتزم بموعد عودته للقرية الأولمبية في باريس. 
ويذكر أن، تعرض اللاعب الأولمبي محمد كيشو إلى حملة ضخمة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خر تحرشه جنسيًا بفتاة فرنسية، وهو ما تم نفيه بالأدلة من جانب جهات التحقيق الفرنسية.

اللاعب محمد كيشو أولمبيات باريس 2024

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس، قررت إحالة اللاعب الأولمبي محمد كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي، للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسؤولة، وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات الألعاب الأولمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته إلى مصر. 
وأكدت اللجنة الأولمبية المصرية في بيانها أمس الجمعة، أن رئيس اللجنة كلف الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبدالعزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب. 



من جانبه، أفاد رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة في الأولمبياد بأن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه. 
وكان رئيس اللجنة الأولمبية المصرية "إدريس"، طالب لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسؤول أخر في وفد المصارعة تثبت مسؤوليته عن تلك التصرفات.