براتب 8 ملايين يورو.. غاتوزو يوافق على قيادة التعاون السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ميسي يشتري قصرا فخما في ميامي بـ10 ملايين يورو.. وفيديو يوثق
مقابل 60 مليون يورو.. بنزيما يقترب من الدوري السعودي عبر هذا النادي
أميرة سعودية تطلب مساعدة شخصية براتب خيالي يدير الرؤوس

أبدى الإيطالي جنارو غاتوزو، المدير الفني السابق للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، موافقته المبدئية لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي ابتداءً من الموسم المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن غاتوزو ووكيل أعماله قد وضعا شرطًا ماليًا يقدر بثمانية ملايين يورو كراتب سنوي، وقد تم التوصل إلى تفاهم حول باقي تفاصيل العقد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويواجه مسؤولو التعاون تحديات كبيرة في البحث عن حلول تمويلية لتغطية تكاليف الصفقة الكبيرة، ضمن برنامج الاستقطاب، أسوة بما حدث في صفقة التعاقد مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد لتدريب الاتفاق في بداية الموسم الحالي.

وأشارت "الرياضية"، أن إدارة التعاون وضعت خيارات بديلة، حال لم تنجح في تمويل الصفقة التي لا تستطيع ميزانية النادي تحملها.

ويواجه غاتوزو مهمة صعبة حال توليع قيادة التعاون، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل، بعدما احتل المركز الرابع في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.

يذكر أن غاتوزو لاعب إي سي ميلان سابقاً، بدأ مسيرته كمدرب بعد اعتزاله الكرة عام 2013 في فريق سيون، ومنه إلى ميلان، مروراً ببعض الفرق الصغيرة قبل أن يتوج نابولي بكأس إيطاليا تحت قيادته موسم 2019، ويتحول بعدها إلى قيادة فيورنتينا، ثم فالنسيا الإسباني.