بمئوية صلاح والنني.. مصر تسحق بوتسوانا برباعية بتصفيات "كان"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الاحتفال بمئوية الأردن .. وتستمر المسيرة
أسبوعين لاينتسيان من التصوير الجغرافي في بوتسوانا
بالفيديو والصور: دبابة تسحق سيارة على الطريق!

حقق المنتخب المصري فوزا كبيراً على حساب مضيفه منتخب بوتسوانا، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أحداث مباراة مصر وبوتسوانا

افتتح محمود حسن تريزيجيه التسجيل للمنتخب المصري مبكراً، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونجح المنتخب الثاني في تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعد تمريرة ساحرة من رامي ربيعة إلى تريزيجيه الذي استلم الكرة، وسددها من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

  • اقرأ أيضاً

تحرك عاجل من ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح بعد تصريحات رحيله

وعزز محمد صلاح تفوق المنتخب المصري في مباراته الـ100 مع الفراعنة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 56، بعدما أرسل محمد حمدي عرضية ساحرة من الجانب الأيسر، مرت من أمام حارس بوتسوانا بغرابة شديدة، لتصل إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، ويسددها في الشباك.

كما دخل محمد النني نادي المائة مباراة دولية بعدما شارك بديلاً في الشوط الثاني، والذي شهدت دقائقه الأخيرة الهدف الرابع للفراعنة، عن طريق مصطفى فتحي، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة جزاء بوتسوانا عقب تمريرة رائعة من الجانب الأيسر من جانب إبراهيم عادل.

ترتيب منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

ورفع المنتخب المصري رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط، احتل بها صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما تذيل المنتخب البوتسواني جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يكشف سر احتفاله بـ"القوس والسهم" بعد تسجيل الأهداف