بمناسبة عيد الأب.. رسالة من الأمير ويليام إلى الملك تشارلز

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو: توم كروز يوجه رسالة طريفة إلى الملك تشارلز بمناسبة التتويج
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يوجه رسالة للملكة رانيا في عيد ميلادها
رجل يستلم رسالة من ابنه المتوفي في يوم عيد الأب.. قصة مؤثرة للغاية

هنأ أمير ويليز، الأمير ويليام والده الملك تشارلز الثالث بمناسبة عيد الأب، بمشاركة صورة من طفولته تجمعه بوالده وأرفقها برسالة. حيث يتم الاحتفال بعيد الأب في يوم الأحد الثالث من شهر يونيو.

في الصورة، يظهر ويليام طفلا يلعب مع والده في الحديقة. وجاء في التعليق عليها "عيد أب سعيد".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويأتي هذا المنشور من أمير ويليز، بعد يوم من احتفال Trooping the Color في المملكة المتحدة. وشارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز، صور من الاحتفالات، مع تعليق يقول  "يوم لا يُنسى في موكب عيد ميلاد الملك، شكرًا لكم على جعل هذا يومًا لا يُنسى". وفي منشور لاحق، أعرب أمير وأميرة ويلز عن امتنانهما وقالا "شكرًا لجميع المشاركين".

كان حفل Trooping the Color هذا العام أكثر خصوصية لأنه كان أول ظهور لكيت ميدلتون بعد تشخيص إصابتها بالسرطان. وفي هذا اليوم، اختارت كيت فستانًا أبيض وشوهدت وهي تركب عربة إلى قصر باكنغهام.

وأعلنت كيت ميدلتون في مارس أنها تتلقى العلاج بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان عقب عملية جراحية في البطن خضعت لها في بداية العام. وعند إعلان عودتها، شاركت كيت صورة لنفسها على موقع إكس وقالت "لقد أذهلتني كل رسائل الدعم والتشجيع اللطيفة على مدار الشهرين الماضيين. لقد أحدث هذا الأمر فرقًا كبيرًا بالنسبة لي ولويليام، وساعدنا على تجاوز بعض الأوقات الصعبة" وشكرت كيت أيضًا الجميع على "تفهمهم المستمر، وكل الذين شاركوها قصصهم بشجاعة كبيرة".