ترامب موظف في ماكدونالدز لمدة يوم.. فيديو يوثق خدمته للزبائن

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
ماكدونالدز تفتتح أول مطعم بدون موظفين في الولايات المتحدة
بالفيديو : موظف في ماكدونالدز يحطم المطعم بعد طرده ويحصد 3 ملايين مشاهدة
فيديو يوثق شجار عنيف بين عائلة وموظفي أحد المطاعم بسبب رسوم الخدمة

زار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أمس الأحد، فرع ماكدونالدز في مدينة فيسترفيل، بولاية بنسلفانيا، حيث قضى بعض الوقت في العمل ضمن طاقم المطعم.

ووثقت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام أمريكية، تجربة ترامب في ماكدونالدز، حيث ارتدى مئزر الطهي، بينما كان يرفع البطاطا من الزيت الساخن، ويضيف الملح لها قبل وضعها في الأكياس.

وعبر ترامب عن إعجابه بالموظفين والشركة، ثم خرج ليحيي الحشد الذي تجمع خارج المطعم، وبدأ بتوزيع أكياس ورقية على السيارات المنتظرة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن المطعم كان مغلقاً للجمهور خلال زيارة ترامب، حيث تم فحص السائقين الذين خدمهم بواسطة جهاز الخدمة السرية، وتم وضعهم في موقعهم قبل وصوله.

ولم يتمكن الحاضرون من طلب الطعام، بل تلقوا ما قدمه ترامب فقط، حيث قضى ترامب حوالي خمس دقائق في محطة قلي البطاطا، وأمضى نحو 15 دقيقة عند نافذة طلبات السيارات، حيث أخذ العديد من الأسئلة من الصحفيين.

تركزت زيارة ترامب في ماكدونالدز على تعزيز ادعاءاته غير المثبتة بأن نائبة الرئيس كامالا هاريس لم تعمل في سلسلة الوجبات السريعة أثناء دراستها الجامعية.

وقد ناقشت هاريس عملها في ماكدونالدز خلال حملاتها الانتخابية، مؤكدة أنها عملت في المطعم خلال صيف عام 1983.

ورد متحدث باسم حملة هاريس على انتقادات ترامب، قائلاً: "كل ما يعرفه هذا الرجل هو الكذب. لا يستطيع فهم ما يعنيه العمل في وظيفة صيفية؛ لأنه وُلد وفي فمه ملعقة فضية".

ولطالما كان ترامب من محبي ماكدونالدز، وقد ظهر في إعلان سابق للشركة، وفي عام 2016، أخبر ترامب أندرسون كوبر أنه يفضل "فيش ديلايت" من ماكدونالدز، كما تناول وجبات سريعة من المطعم عندما كان رئيسًا في مناسبات متعددة.