تركي آل الشيخ: السعودية مهد الحضارات- فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ: مليون زائر لموسم الرياض بعد انطلاقه خلال أسبوع
تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار جائزة إضافية لبطل كأس مصر
تركي آل الشيخ: احتفالية Joy Awards لا تقل عن الأوسكار ومهرجان كان

أعلن المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس الهيئة العامة للترفيه، مساء أمس الثلاثاء،  أنه يرى أن اليوم الوطني يعود لـ300 عام، معتبرًا أن الدولة السعودية دولة واحدة لم تكن أولى أو ثانية أو ثالثة.

وصرح المستشار "آل الشيخ" في تصريحاته على هامش حفل إطلاق قناة نادي الهلال على منصة DAZN، أن السعودية لم تسقط يومًا من الأيام، لكنها تمر بمراحل تعود بعدها من جديد تحت قيادة عظيمة وشعب عظيم.

وأشار تركي آل الشيخ إلى على أن السعودية ضاربة في عمق التاريخ وهي مهد كبير للحضارات وأقدس بلاد على وجه الأرض. 

إطلاق قناة نادي الهلال على منصة DAZN 

وأعلن نادي الهلال أمس الثلاثاء، عن توقيع مذكرة تفاهم مع منصة "DAZN" العالمية، برعاية "موسم الرياض"، وذلك تأسيس شراكة محتوى إعلامية عالمية.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إنه سوف يتم إطلاق قناة نادي الهلال على منصة DAZN العالمية، حيث تمت عملية توقيع العقود مساء الثلاثاء في العاصمة البريطانية لندن.

وكان من ضمن الحاضرين  فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، وكيسي جرين رئيس DAZN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف "آل الشيخ" في تصريحاته أمس: "سيشرف موسم الرياض على المحتوى والبرامج المعروضة عبر قناة الهلال، ما يسهم في تقديم تجربة متميزة لجماهير النادي، وستحتوي القناة على برامج ولقاءات حصرية وتقارير يومية عن التدريبات، وكواليس غرفة ملابس اللاعبين، وستنقل مباريات ودية معينة وبرامج برعاية موسم الرياض مع أفضل النجوم على مستوى العالم".

وتابع "آل الشيخ":" فضلاً عن أن هذه القناة ستحقق انتشاراً لنادي الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة، وذلك عبر انتشار DAZN في 200 دولة حول العالم، فإنها أيضاً ستحقق دخلاً كبيراً للهلال من خلال الإعلانات التجارية في القناة أو عبر التعاقد المباشر".

وأضاف: "كما تسعى DAZN الآن للدخول في رعاية لنادي الهلال، وهذا غير مستغرب على فهد بن نافل الذي يعد أحد أنجح رؤساء الأندية في العالم، فموسم الرياض يبحث عن النجاح، وأصبح شريكاً إستراتيجياً في هذه القناة الرياضية، وهذا ما يعتز فيه موسم الرياض، مشيرًا إلى أن الشراكات مفتوحة مع بقية الأندية، حيث يتم الآن التفاوض مع نادي النصر لإقامة مباراة بينه وفريق عالمي، وننتظر الرد منهم".

وأكمل حديثه قائلاً "أن الفائدة العائدة على هذه الشراكة بين نادي الهلال و DAZN ستنعكس على المواطنين خارج السعودية وأيضاً محبي النادي من الجمهور العربي والعالمي، خصوصًا مع عدد كبير من النجوم في الهلال والدوري السعودي.

واختتم حديثه قائلاً "لا توجد قنوات متخصصة لدينا مشابهة لقنوات الأندية العالمية، فهذه فرصة أكبر لتحقيقها، خصوصاً مع ذراع عالمية حريصة على النجاح، وهذا يأتي في وقت يحدث نجاح كبير حققناه في الملاكمة وغيرها من الأحداث، وأنا متأكد أن جمهور نادي الهلال المشترك في المنصة قد يصل إلى مليوني شخص، مؤكدًا أن الفرصة متاحة لجميع الأندية السعودية، ومن يرغب منها في أن يساعده موسم الرياض على التعاون مع DAZN".