تفاصيل أكبر حفل بيتزا بالعالم: 11300 شخص تناولوا آلاف القطع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
صور لاتصدق لـ أكبر قطع البيتزا حول العالم
الشيف بوراك يقدم أكبر بيتزا في العالم: فيديو حقق 12 مليون مشاهدة
أغرب الأطعمة المختلطة حول العالم: منها العسل على البيتزا

نجحت شركة "برنسيس كروزس" الأمريكية، في تحقيق رقم قياسي عالمي جديد، بعد أن نظمت أكبر حفل بيتزا على مستوى العالم على متن أسطولها من البواخر السياحية.

ووفقاً لتقرير "غينيس للأرقام القياسية"، شارك في هذا الحدث التاريخي أكثر من 11 ألف شخص من ركاب 16 باخرة تابعة للشركة في ألاسكا وأوروبا ومنطقة الكاريبي، تمكنوا من تناول أكثر من 60 ألف قطعة بيتزا خلال يوم واحد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أوضحت الشركة أن هذه المحاولة جاءت للترويج لتعاونها مع الشيف توني جيميناني، بطل العالم في صناعة البيتزا 13 مرة، الذي ساهم في إعداد البيتزا على متن السفن.

واستخدمت الشركة في إعداد هذه الكميات الهائلة من البيتزا أكثر من 6 آلاف رطل من العجين، وأكثر 3 آلاف رطل من الدقيق، و1400 رطل من البيبروني، وأكثر 2300 رطل من الجبن.

  • اقرأ أيضاً

الوجبات السريعة.. تاريخها وأشهرها وكيفية تجنب أضرارها

وتعد هذه المرة الثانية التي تحطم فيها شركة "برنسيس كروزس" رقماً قياسياً عالمياً، حيث سبق لها تحقيق رقم قياسي سابق عام 2020 لأكبر حفل تجديد لتعهدات الزواج على متن بواخرها، والذي شارك فيه أكثر من 1,443 زوجاً على متن ثلاث سفن.

وعبر جون بادجيت، رئيس "برنسيس كروزس"، عن سعادته بتحقيق هذا الرقم القياسي الجديد، قائلاً:" لم يكن هناك طريقة أفضل للإعلان عن شراكتنا مع بطل البيتزا الأسطوري توني جيميناني من خلال تحقيق رقم قياسي عالمي لأكبر حفلة بيتزا".

وأضاف: "الاستفادة من خبرة توني وشغفه يظهر التزامنا بتقديم أفضل البيتزا على متن السفن لضيوفنا".

ويقدم الشيف جيمينياني نوعين حصريين من البيتزا على متن بواخر "برنسيس كروزس"، تحتوي على النقانق والسكر الحار والبصل الأخضر وجبن الماعز ومكونات أخرى.

يشار إلى أن "برنسيس كروزس" كانت قد تأسست في عام 1965 برحلة بحرية إلى المكسيك، وتنقل حالياً مليوني راكب سنوياً إلى وجهات متعددة، حيث يضم أسطولها 16 باخرة، وتقدم رحلات إلى أكثر من 330 ميناء، تتراوح مدتها بين ثلاثة إلى 111 يوماً.

  • اقرأ أيضاً

أغرب طرق المطاعم في تقديم الطعام بالصور