تفاعل واسع مع عملية نقل فهد المولد إلى الرياض (فيديو وصور)

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
آخر تطورات واقعة اللاعب الدولي فهد المولد
تفاعل واسع مع آخر كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن قبل وفاته
كسور في الجمجمة.. تطورات الحالة الصحية للاعب فهد المولد

وصل نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد، إلى الرياض على متن طائرة الإخلاء الطبي بعد نقله من دبي، وذلك بعد أيام من تعرضه لحادث سقوط مروع من شرفة منزله.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور جرى تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، لحظة وصول فهد المولد إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وعملية نقله إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني لاستكمال العلاج وتلقي الرعاية اللازمة.

ولاقت صور وفيديوهات نقل فهد المولد إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع الجمهور بقلق تطورات حالته الصحية، وسط إشادة واسعة من قبل الجماهير والرياضيين، الذين عبروا عن تقديرهم للجهود المبذولة لتقديم أفضل الرعاية الطبية للاعب، متمنين له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب.

تفاصيل الحادث

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد ذكرت الجمعة الماضية، أن نجم نادي الشباب ومنتخب السعودية، فهد المولد، قد تعرض لحادث سقوط خطير من شرفة منزله في دبي.

  • اقرأ أيضاً

كسور في الجمجمة.. تطورات الحالة الصحية للاعب فهد المولد

وبحسب ما نقل عن شهود عيان، فقد وقع الحادث في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي، بينما كان يجلس اللاعب بمفرده في منزله، وكان لعامل نظافة في المنطقة التي يقطن لها المولد دور محورياً في اكتشاف الحادث.

وشاهد عامل النظافة لحظة ارتطام المولد بالأرض عقب سقوطه من شرفة منزله بدبي، وسارع بإبلاغ السلطات المختصة، ما أسهم في سرعة إسعافه، ونقله على الفور إلى المستشفى.

آخر التطورات الصحية لفهد المولد

ومكث المولد في أحد مستشفيات دبي لعدة أيام، حيث وضع تحت الملاحظة الفائقة بإشراف فريق من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب السعودي، الذي وصل فور وقوع الحادث إلى الإمارات لدعم اللاعب وتقديم الإجراءات اللازمة سواء الطبية أو الإدارية بشأن الواقعة.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن حالة اللاعب الصحية حرجة وغير مستقرة، حيث يخضع حالياً للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد خطة العلاج المناسبة.

شرطة دبي تفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي، قد أكدت استمرار تحقيقاتها في حادث تعرض فهد المولد للسقوط من شرفة منزله بالدور الثاني أثناء تواجده في الإمارة.

وأوضحت القيادة في بيان لها، أن التحقيقات الأولية أشارت إلى وقوع الحادث أثناء وجود اللاعب في الشرفة.

ولفتت القيادة العامة لشرطة دبي، إلى أنها في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

  • اقرأ أيضاً

القنصلية السعودية بدبي تصدر بيانا هاما بشأن حادث فهد المولد