جديد صفعة الهضبة: الضحية يرفض الصلح ويتمسك باللجوء للقضاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
جديد تسريبات حسام حبيب وشيرين.. شقيقها يعلن اللجوء للقضاء
تقارير: إيجالو يتمسك بالهلال السعودي ويرفض بشكتاش التركي
زاها يرفض عرضي النصر والاتحاد الخياليين ويتمسك باللعب في أوروبا

كشف الشاب سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل الفنان عمرو دياب، عن حالة الصدمة والألم التي يعيشها عقب الواقعة التي حدثت مساء الجمعة الماضية، في حفل زفاف ابنة محمد السعدي ونجل منصور عامر.

وقال أسامة في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن أزمته مع عمرو دياب أثرت بشكل كبير على حالته النفسية، موضحاً: "والله لا بنام ولا بأكل ولا بشرب ولا أي حاجة، نفسيتي تحت الصفر. أنا مش عارف أتنفس، اللي حصل حاجة غير طبيعية".

وأشار إلى أنه يعمل في مجال الأفراح منذ فترة طويلة، وكان قد اختار العمل في الحفل المذكور رغم حصوله على عروض عمل أخرى في هذه الليلة بأجر أعلى، لكنه فضل حفل الزفاف الذي شهد الواقعة لرغبته في التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب.

وفيما يتعلق بالاتهامات الموجهة إليه بشأن محاولة التقاط الصور بالإكراه مع الفنانين، شدد أسامة على أن ": كل حاجة واضحة في الفيديو وأنا رافع التليفون فوق خالص، يعني باين إني قبل ما أدخل لك عامل حسابي أتصور وأمشي، لو قاصد حاجة تاني مكنتش أصلاً طلعت، أنا متصور مع عمرو دياب قبل كده وكنت من الفانز بتوعه".

  • اقرأ أيضاً

خريج تجارة ويعمل "سيرفيس".. 6 معلومات عن ضحية صفعة عمرو دياب

ولفت إلى أن عمرو دياب حاول التواصل معه للصلح، لكنه رفض، مشدداً على عزمه استرداد حقه وكرامته من خلال الإجراءات القانونية، دون النظر إلى أي تعويض مادي.

من جهة أخرى، قررت الجهات المختصة إخلاء سبيل أسامة، مع التأكيد على سرعة إجراء التحريات للوصول إلى حقيقة الواقعة، فيما قام دفاع الفنان عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب.

آخر تطورات الواقعة

ويذكر أن محامي الفنان المصري الكبير عمرو دياب، قد قدم شهادته أمام السلطات المختصة، أمس الأحد، في واقعة صفع موكله للشاب والتي أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية.

وقال محامي عمرو دياب في إفادته أمام جهات التحقيق، أن موكله تعرض لموقف محرج عندما حاول الشاب المذكور التقاط صورة معه بطريقة مفاجئة وغير ملائمة، مما أدى إلى تصرف الفنان دفاعاً عن خصوصيته.

وذكر المحامي أن الفنان عمرو دياب تضرر من الشاب بعدما أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

جهات التحقيق تستمع إلى أقوال الضحية 

وفي سياق متصل، استمعت الجهات المختصة إلى إفادة سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل دياب أثناء محاولته التقاط صورة تذكارية مع "الهضبة".

وأدلى أسامة بأقواله في التحقيقات بالقضية بحضور محاميه، بالإضافة إلى الفريق القانوني للفنان عمرو دياب، والذي حضر إلى السلطات المختصة لتقديم بلاغ ضد الشاب المعتدى عليه.

وطالب الشاب بتقديم الهضبة للاعتذار العلني له لرد حقوقه المعنوية أمام المجتمع، والتي أهدرت بعد انتشار فيديو الاعتداء عليه، وذلك على حد زعمه.

تفاصيل الواقعة

وفي الساعات الأولى من صباح أمس الأول، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه "الهضبة" وهو يصفع شاباً على وجهه، بعد رغبة الأخير في التقاط صورة سيلفي معه، وذلك خلال حفل زفاف ابنة محمد السعدي ونجل منصور عامر.

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر، استياء الكثيرين، الذين عبروا عن غضبهم الشديد من ردة فعل عمرو دياب مع الشاب، معتبرين أن "مثل هذه التصرفات غير اللائقة لا يصح أن تصدر من فنان بحجمه"، وذلك بحسب قولهم.

  • اقرأ أيضاً

ليلى عبد اللطيف تصيب مجددا.. توقعت صفعة عمرو دياب قبل حدوثها