جراحة طارئة تجبر أحمد سعد لإلغاء حفله بـ"الموسيقى العربية"

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تضمد جراحها بـ «يا معافر»
سعودي وأسمر.. هدية أحمد سعد للشعب السعودي في حفله الأخير
أصالة نصري توجه رسالة للجمهور عقب حفل مهرجان الموسيقى العربية

اعتذر المغني المصري أحمد سعد عن المشاركة في الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية، التي تستمر فعالياتها حالياً في مصر، وذلك بسبب ظروف صحية طارئة استدعت خضوعه لجراحة عاجلة.

وأكد أندرو داوود، مدير أعمال أحمد سعد، في تصريحات صحفية أن الفنان اضطر لتقديم اعتذار رسمي عن الحفل الذي كان مقرراً إقامته يوم السبت 19 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة، مشيراً إلى أن الجراحة تتعلق بمشكلة في الفك استوجبت تدخلاً طبياً سريعاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضح أندرو أن سعد قد أبلغ اعتذاره لوزير الثقافة المصري أحمد فؤاد هنو، وكذلك إلى لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا ورئيسة مهرجان الموسيقى العربية، وخالد داغر، رئيس المهرجان، حيث قدم اعتذاره عن عدم قدرته على المشاركة في الحفل نتيجة وضعه الصحي.

  • اقرأ أيضاً

أحمد سعد يعلن خطوبته من زوجته السابقة علياء بسيوني (فيديو)

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد سعد لموقع "إي تي بالعربي" أن سعد يعاني من مشاكل في الفك تتعلق بتركيب أسنانه العلوية، حيث سيتعين عليه الخضوع لعملية زرع أسنان بعد اكتشاف عدم وجود عظام كافية في الفك العلوي.

وأضاف المصدر أن الفنان سيضطر للبقاء لمدة أسبوع دون أسنان، معتمدًا على السوائل والمحاليل الغذائية حتى استكمال علاجه.

وكان أحمد سعد قد أحيا مؤخراً حفلاً ناجحاً في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، حيث شهد الحفل موقفاً طريفاً عندما قدمت له طفلة مغربية باقة من الورود، وتحدثت معه باللغة الفرنسية.

ورد سعد مازحاً: "أنت بتتكلمي فرنساوي؟ أنا الحقيقة كنت بغيب في حصة الفرنساوي"، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي استمتع بخفة ظله.

  • اقرأ أيضاً

أحمد سعد يوضح من هو المقصود بـ"عيونه خضرا" في "سعودي وأسمر"