جماهير الأهلي والزمالك يؤدون الصلاة سويا قبل السوبر الإفريقي

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام

مشهد بديع أمام "المملكة أرينا"

مقالات ذات صلة
استقبال جماهيري حار للاعبي الزمالك قبل بداية السوبر الأفريقي
تشكيلة الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
الزمالك يهزم الأهلي بركلات الحظ ويتوج بطلا للسوبر الأفريقي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جماهير ناديي الأهلي والزمالك المصريين، وهم يؤدون صلاة العصر أمام استاد "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض، وذلك قبيل ساعات من انطلاق مباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة.

وأظهر الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، الجماهير وهي تقف في صفوف مُحكمة، وتؤدي صلاة الجماعة في أجواء من الخشوع في مشهد بديع ألهم الكثيرين.

ولاقى الفيديو استحساناً كبيراً من متابعي مواقع التواصل، حيث أشادوا بالروح الرياضية للجماهير، وتجمعهم في لحظة روحانية قبل مباراة هامة تجمع بين الغريمين التقليديين.

واعتبر النشطاء أن هذا المشهد رسالة إيجابية تعكس تماسك الجمهور المصري وتقديره لقيمه الدينية، حتى في أوقات المنافسة الرياضية الحادة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباراة السوبر الإفريقي للمرة الأولى على استاد "المملكة أرينا"، وهو اللقاء الذي يجمع بطل دوري أبطال أفريقيا (الأهلي) وغريمه التقليدي بطل الكونفدرالية الإفريقية (الزمالك) في مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الكرة في مصر والوطن العربي.

ويتنافس الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على لقب قاري جديد يضاف إلى سجلهما الحافل بالإنجازات، في واحدة من أهم المباريات في القارة السمراء.