جيمس رودريغيز يعود إلى الليغا رسميا عبر بوابة رايو فاليكانو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
الحديث عن مايكل جاكسون يعود مجدداً عبر هذه العبارة الصادمة!
جورجينا رودريغيز تتحدث العربية في السعودية
ريال مدريد يواصل التعثر في الليغا بتعادل جديد مع لاس بالماس

أعلن نادي رايو فاليكانو الإسباني، اليوم الإثنين، عن ضم النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع نادي ساو باولو البرازيلي  الذي كان يلعب في صفوفه.

أعرب رودريغيز، البالغ من العمر 33 عاماً، عن سعادته بالعودة إلى كرة القدم الأوروبية، بعد توقيعه عقداً لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم آخر مع رايو فايكانو، قائلاً في تصريحات صحفية: "أنا متحمس للغاية للانضمام إلى رايو فاليكانو. لدي الرغبة في تحقيق إنجازات كبيرة مع هذا الفريق".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من جانبه، قال رايو فايكانو في بيان رسمي، نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن انضمام رودريغيز إلى صفوفه يعد إضافة قوية للفريق، ولاسيما بعد أن نجح في إعادة اكتشاف نفسه مرة أخرى في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي اختير كأفضل لاعب فيها، وحطم الرقم القياسي في عدد التمريرات الحاسمة.

وأكد النادي أن هذا التعاقد يمثل صفقة تاريخية خاصة وأنه يأتي في وقت يحتفل فيه رايو فايكانو بمرور 100 عام على تأسيسه.

  • اقرأ أيضاً

أخفى هويته منعا لمجاملته.. نجل رونالدينيو ينضم لبرشلونة

وأفادت وسائل إعلام إسبانية، أنه من المتوقع أن يتم تقديم رودريغيز رسمياً في ملعب فاييكاس غداً الثلاثاء، قبل مباراة الفريق ضد برشلونة في الجولة الثالثة من "لا ليغا".

يعود اللاعب الكولومبي إلى إحدى الدوريات الكبرى في أوروبا بعد ثلاث سنوات قضاها في أندية الريان القطري، وأولمبياكوس اليوناني، وساو باولو البرازيلي.

وستكون تجربة رودريغيز مع رايو فايكانو هي الثانية له في الدوري الإسباني بعد أن لعب سابقاً مع ريال مدريد في فترتين (2014-2017 و2019-2020).

وبهذا الانتقال، يصبح رايو فايكانو النادي الحادي عشر في مسيرة رودريغيز، التي بدأت في نادي إنفيغادو الكولومبي، مروراً بأندية بانفيلد الأرجنتيني، وبورتو البرتغالي، وموناكو الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، وإيفرتون الإنجليزي، والريان القطري، وأولمبياكوس اليوناني، وساو باولو البرازيلي.

كان رودريغيز قد تلقى عروضاً من أندية في إسبانيا، وإنجلترا، وإيطاليا، وتركيا، وحتى الأرجنتين، لكن رايو فايكانو كان النادي الذي نجح في ضمه.

  • اقرأ أيضاً

فالفيري يتحدث عن "التضحية" بزوجته مقابل فوز ريال مدريد بدوري الأبطال