حمدان بن محمد: تعلمنا من محمد بن راشد الكثير وما زلنا نتعلم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ينشر صورته مع توأميه راشد وشيخة
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يرزق بتوأم
حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.. إليك أشهر قصائده

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، اليوم الأربعاء، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، كان وما زال قدوة في تعليم القيادة والإدارة والحكم والحكمة. 
ونشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، مقطع فيديو توضيحي، يعرض فيه جوانب مهمة من مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلاً:"تعلمنا منه الكثير في قيادته وإدارته، تعلمنا منه الكثير في حكمه وحكمته، وما زلنا نتعلم".



وكان الشيخ محمد بن محمد آل مكتوم، أعلن أمس الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية بين مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.
ودون سموه على حسابه الرسمي بمنصة "إكس" موضحًا:" شهدت اليوم توقيع اتفاقية بين مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تقدم من خلاله الدولة دعماً جديداً للمؤسسة بقيمة 220 مليون درهم".
وتابع سموه: "إسهاما في تنفيذ خطط التوسع وتعزيز قدرتها وكفاءتها، ليصل إجمالي الدعم المقدم لها تحت مظلة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" إلى نحو 320 مليون درهم".
وأضاف سموه:" البرفيسور مجدي يعقوب هو رمز إنساني طبي عالمي … والمستشفى الجديد في القاهرة سيخدم 130 ألف مريض سنوياً".
واختتم سموه حديثه قائلاً:" ورسالة محمد بن راشد الإنسانية مستمرة في نشر الأمل والشفاء لكل محتاج".