خريج تجارة ويعمل "سيرفيس".. 6 معلومات عن ضحية صفعة عمرو دياب

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
صفعة عمرو دياب.. محام الضحية يكشف أسباب تنحيه عن القضية
آخر تطورات أزمة صفعة عمرو دياب: الضحية يطلب مليار جنيه تعويض
محامي عمرو دياب يحرر محضرًا ضد الشاب الذي صفعه

تتواصل ردود الأفعال الغاضبة على واقعة صفع الفنان المصري عمرو دياب لأحد معجبيه خلال حفل زفاف بالقاهرة، والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأطلق مغردون على منصات التواصل الاجتماعي حملة تطالب الشاب بالتقدم بشكوى وبلاغ للنائب العام ورفع دعوى قضائية ضد عمرو دياب.

وعلى نفس المنوال، دشن آخرون حملة ثانية بالتزامن، تطالب "الهضبة" بالاعتزال، حفاظاً على تاريخه الفني، وخصوصاً بعد تقدمه في العمر، الأمر الذي ترتب عليه إصداره لعدد من الأفعال غير اللائقة خلال الآونة الأخيرة، وذلك على حد زعم النشطاء. 

وفي ظل هذه الأحداث، بدأ الجمهور في البحث عن هوية الشاب المعتدى عليه من قبل الفنان عمرو دياب، وهو ما يوضحه "رائج" في السطور التالية، وفقاً لما عرف به الشاب نفسه لوسائل إعلام محلية.

من هو الشاب الذي صفعه عمرو دياب؟

  • اسمه سعد أسامة.
  • ينحدر من محافظة الأقصر.
  • تخرج من كلية التجارة قسم محاسبة.
  • يقيم في القاهرة حيث يعمل.
  • يعمل ضمن طواقم سيرفيس الفندق الذي أقيم فيه الحفل.
  • اعتاد التقاط الصور التذكارية مع الفنانين المترددين على محل عمله.

حوادث مشابهة لعمرو دياب

يذكر أن الفترة الأخيرة، كانت قد شهدت حوادث مشابهة لـ"الهضبة"، كان آخرها تشاجره مهندس صوت إحدى حفلاته، وتصرفه معه بشكل غير لائق أمام أعين جمهوره، خلال حفل أقيم بشهر مايو المنقضي. 

وسبق وتحدث "الهضبة" عن سائقه بشكل مهين أمام عدسات الكاميرات، خلال مغادرته حفل "ليال سعودية مصرية"، الذي أقيم في فبراير الماضي، بقوله "فين الحيوان". 

وقبل الواقعتين وفي العام 2018 ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل، بعد صعود أحد الحاضرين على المسرح لالتقاط صورة معه، حيث تدخل الحارس لمنعه من الوصول إليه، لكن عمرو دياب أبعد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور.

وفي الوقت الذي يتعرض فيه "الهضبة" لانتقادات حادة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تصرفاته في الآونة الأخيرة، يدافع فريق من جمهوره عن أفعاله تجاه معجبيه، معتبرين أنها "تصرفات طبيعي تصدر في ظل ازدحام المعجبين عليه".

  • اقرأ أيضاً

أول تحرك من عمرو دياب لاحتواء أزمة صفعه لأحد معجبيه

"لم أتحرش به".. أول تعليق لصاحب واقعة الصفع من عمرو دياب