رئيس فيفا يعلق على إنجاز رونالدو التاريخي مع النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مقالات ذات صلة
كورتوا حارس ريال مدريد يعلق على انتقال رونالدو للنصر السعودي
بطريقة طريفة..محمد هنيدي يعلق على خبر انتقال رونالدو إلى النصر السعودي
أحسنت فريقي.. رونالدو يعلق بعد قيادته النصر للفوز على الطائي

هنأ جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، بعد تحقيقه إنجازًا تاريخيًا جديدًا لم يصل إليه أي لاعب من قبل.

وأصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، أول هداف لأربع دوريات مختلفة وهي: الدوري الإسباني مع ريال مدريد، والدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، والدوري الإيطالي مع يوفنتوس، والدوري السعودي مع النصر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وسجل رونالدو البالغ من العمر 39 عاماً، 35 هدفًا في 31 مباراة في الدوري هذا الموسم مع النصر السعودي، تضمنت تسجيله "هاتريك" 4 مرات و5 ثنائيات، آخرها أمس الإثنين أمام الاتحاد في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وانتزع رونالدو لقب هداف المسابقة، بفارق 7 أهداف عن الصربي ألكسندر متروفيتش لاعب الهلال، الذي حل وصيفاً في قائمة الهدافين.

من جانبه، نشر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، صورة عبر حسابه على منصة "إنستغرام" تجمعه برونالدو، حاملاً قميص النصر، وعلق قائلاً: "تهانينا لكريستيانو على تحطيم الرقم القياسي في الدوري السعودي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد".

وأضاف: "لقد حقق الآن هذا الإنجاز المذهل في 4 بلدان مختلفة خلال مسيرته المبهرة مع الأندية، إنجازٌ رائع حقاً".

بدوره، علق رونالدو على وصوله لهذا الإنجاز التاريخي، قائلاً بتدوينه عبر حسابه على منصة "إكس": "فخور بصناعة التاريخ كأول هداف في 4 دول”.

وأضاف: "أود أن أتوجه بشكر كبير لجميع الأندية والزملاء والطواقم الذين ساعدوني في طريقي".

يُذكر أن رونالدو قد توّج هدافاً للمسابقة المحلية مع كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وأخيرًا مع النصر.

كما تجاوز رونالدو الرقم القياسي السابق المسجَّل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، كأكثر لاعب يسجل عدد أهداف خلال موسم واحد.