رجل أعمال سعودي يهدي متابعيه 96 آيفون و60 آيباد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
نتفلكس ترضخ لقواعد أبل وتطور مهم لأصحاب آيفون وآيباد
رجل يصارع الموت 96 ساعة في عرض البحر بعد انقلاب قاربه
فيديو: زوجان يهديان رجل لا يعرفانه سيارة !

كعادته، فاجأ رجل أعمال سعودي، اليوم الاثنين، متابعيه على حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، بهدايا قيمة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94.

وتحتفل المملكة اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر من كل عام، بذكرى إعلان توحيد المملكة العربية السعودية، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود. 

وقال رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز أحمد بغلف، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" تويتر سابقًا، إنه بمناسبة اليوم الوطني السعودي يشرفه تقديم 96 جهاز آيفون برو و60 آيباد.

وأعلن رجل الأعمال السعودي "بغلف":" أن اختيار الفائزين بهذه الهدايا سيكون من خلال الردود المصاحبة للرتويت لهذه التغريدة فقط". 

وتفاعل العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مع هذا المنشور الخاص برجل الأعمال السعودي، إذ حصل على  تفاعل كبيرًا من خاصة من قبل مستخدمي منصة "إكس".

 حظت منشوراته بالآلاف من إعادة النشر فضلًا عن الإعجابات والمشاركات، والتي وصلت حتى صباح الاثنين لأكثر من 18 ألف إعادة نشر.

والجدير بالذكر، يعتبر رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز أحمد بغلف، واحد من أبرز رجال الأعمال في المملكة، حيث أنشأ العديد من المؤسسات والشركات التجارية، بما في ذلك شركة استكانة المحدودة في المملكة السعودية، والتي يمتلك نصف أسهمها بنسبة 50%.

ولكن الشهرة الرئيسية وراء شهرة رجل الأعمال السعودي، أعماله الخيرة والإنسانية، وحرصه الشديد والدائم على جمع التبرعات المالية للمساهمة في المؤسسات الخيرة ورعاية الأطفال وغيرها من المؤسسات التي تحتاج إلى دعم دائم.