رقصة عفوية لمسن أمام طائرات موسم الرياض تلامس قلوب السعوديين

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام

تركي آل الشيخ يكرمه بمنحه سيارة فاخرة

مقالات ذات صلة
صور تلامس القلوب للأطفال لحظة الاستحمام
بالفيديو- لحظة وصول طائرات موسم الرياض بعد 11 يومًا
منطقة كومبات فيلد لأصحاب القلوب القوية ومغامرات مدهشة في موسم الرياض

خطف رجل سعودي مسن الأنظار برقصته الحماسية أمام إحدى الطائرات الضخمة التي تجوب طرقات المملكة منذ أيام، تمهيداً لوصولها لمنطقة البوليفارد، لتنضم إلى فعاليات موسم الرياض 2024.

وفي التفاصيل، لاقت عفوية الرجل الذي قام بأداء العرضة، ابتهاجاً بوصول الطائرة لمنطقته، تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر المغردون عن إعجابهم الشديد بتصرفه وحماسة.

وطالب النشطاء الذين تداولوا مقطع الفيديو سالف الذكر على نطاق واسع، بفوز صاحبه بالجائزة التي أعلن عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، ضمن مسابقة "صاحب أجمل لقطة توثق رحلة الطائرات الثلاثة قبل وصولها لموسم الرياض".

مسابقة أجمل صورة لطائرات موسم الرياض

وجاء الإعلان عن هذه المسابقة، قبل أيام، في إطار فعاليات موسم الرياض، حيث يتم نقل ثلاث طائرات ضخمة من طراز "بوينج 777" إلى "بوليفارد الرياض" لإنشاء منطقة ترفيهية فريدة من نوعها.

وكشف آل الشيخ في تغريدة سابقة، عن حصول صاحب أجمل فيديو أو صورة للطائرات، لتوثيق هذه الرحلة التاريخية، على سيارة جديدة فاخرة من أحدث طراز.

ولاقت هذه المسابقة، تفاعلاً كبيراً من المواطنين والمقيمين، على مدار الأيام الماضية، حيث يتوافد الجميع في كافة أرجاء المملكة لاستقبال الطائرات والتقاط الصور التذكارية معها.

تركي آل الشيخ يكرم المسن بسيارة فاخرة 

وفي مفاجأة سارة أسعدت القلوب، أعلن تركي آل الشيخ، عن فوز هذا الرجل بأول سيارة فاخرة في المسابقة كجائزة على رقصته المميزة، مؤكداً أن مشاعره العفوية لامست قلوب جميع السعوديين.

وقال آل الشيخ معلقاً على فيديو الرجل المسن: "نبي معلوماته.. فاز الغالي بواحدة من ٦ سيارات وبقي ٥.. يستاهل ومشاعره لمست كل سعودي".

تفاصيل نقل الطائرات إلى موسم الرياض

انطلقت رحلة نقل الطائرات من جدة إلى الرياض، حيث قطعت مسافة تزيد عن ألف كيلومتر. وقد استغرقت عملية النقل عدة أيام، وتطلبت تخطيطاً دقيقاً وتنسيقاً بين مختلف الجهات المعنية.

يذكر أن رحلة الطائرات هذه جاءت في سياق التعاون بين "موسم الرياض" والخطوط الجوية السعودية، لإقامة منطقة بوليفارد رنواي (Boulevard Runway)، حيث ستقدم تجارب فريدة وجديدة في مجال السياحة والترفيه.

وستشهد منطقة بوليفارد رنواي، التي ستفتتح أبوابها قريباً، مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، حيث يمكن للزوار استكشاف داخل الطائرات الضخمة، وتناول الطعام في مطاعم عالمية، والاستمتاع بالعديد من التجارب الفريدة.

  • اقرأ أيضاً

تركي آل الشيخ يطلق مسابقة أجمل صورة لطائرات موسم الرياض

كل ما تريد معرفته عن فعاليات موسم الرياض 2024 (فيديو وصور)