رونالدو يقود النصر للفوز على الريان في "دوري آسيا"

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
هاتريك رونالدو يقود النصر لسحق الطائي بخماسية (فيديو)
أحسنت فريقي.. رونالدو يعلق بعد قيادته النصر للفوز على الطائي
مفاجأة.. ميسي يقود الهلال أمام النصر في كأس موسم الرياض

استطاع فريق النصر كسب على ضيفه الريان القطري بنتيجة 2-1، وجاء هدفا النصر عن طريق "ساديو ماني" و "كريستيانو رونالدو" في الدقيقتين 45+1 و 76 من عمر اللقاء.

واستطاع روجير جيديس هدف الريان في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وانطلقت اليوم الاثنين منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي شهدت قمم خليجية منتظرة أبرزها تلك التي جمعت الليلة بين النصر والريان القطري، فيما حل الأهلي ضيفًا على الوصل.

وكان نادي الأهلي افتتح منافسات الأندية السعودية في الجولة الثانية وذلك عندما حل ضيفًا على الوصل الإماراتي وفاز عليه 2-0.

النصر يفوز على الريان في دوري أبطال آسيا 

واستقبل اليوم فريق النصر ضيفه الريان القطري، في أول مهمة آسيوية للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الساعي لمواصلة الانتصارات مع النصر في جميع المسابقات بعدما كان قد استهل مهمته بالفوز في مباراتين بدوري روشن ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسبق للفريقين أن التقيا في 5 مواجهات سابقة بينها 4 مواجهات خليجية وأخرى آسيوية والتي كانت في ربع نهائي مجموعة الغرب بالدوحة بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري 1997، ووقتها فاز الريان بنتيجة 2-1. وإجمالًا فاز النصر في مواجهتين أمام الريان مقابل فوز وحيد للنادي القطري بينما حسم التعادل مواجهتين.

والجدير بالذكر، أن نادي الهلال سيستقبل غدًا ضيفه الشرطة العراقي، حيث يسعى لمواصلة انتصاراته بعدما كان استهل مشواره بالفوز خارج الديار أمام الريان القطري، فيما يدخل الشرطة اللقاء بحثًا عن نتيجة إيجابية بعد تعادله على ملعبه في الجولة الأولى أمام النصر.