ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة مبابي.. هذه مدة غيابه المتوقعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
رسميا.. الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن منتخب مصر
رسالة هامة من رئيس فرنسا لريال مدريد بشأن مبابي.. ماذا قال؟
يوسف منصور يعود بعد غياب سنوات ويكشف تفاصيل صادمة عن رحلة مرضه

صدم نادي ريال مدريد الإسباني جمهوره، اليوم الأربعاء، بعدما أعلن عن تفاصيل إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الذي تعرض لها المباراة التي جمعت الملكي بفريق ديبورتيفو ألافيس، أمس، وانتهت بفوز الميرنغي (3-2) في المرحلة السابعة.

وأوضح النادي في بيان صحفي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لم يحدد العملاق الإسباني مدة غياب النجم الفرنسي بشكل رسمي، لكن تقارير إعلامية تشير إلى إمكانية غيابه لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، ما يعني أنه سيغيب عن مباراة "ديربي مدريد"، المقرر لها الأحد المقبل أمام أتليتيكو مدريد.

  • اقرأ أيضاً

صدام بين مبابي وفينيسيوس.. حرب النجوم تشتعل داخل ريال مدريد

وكان مبابي قد ساهم في فوز الميرنغي على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (3-2) أمس الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني من خلال تسجيله الهدف الثاني، لكنه استبدل في الدقيقة 80، بعدما أشار إلى فخذه للطاقم الطبي.

ويعيش مبابي موسماً رائعاً مع ريال مدريد، منذ انضمامه إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من باريس سان جيرمان، حيث سجل سبعة أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة في تسع مباريات خاضها مع الفريق بجميع المسابقات.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، الذي لعب مباراة أقل، وينتظر "الملكي" مباراة نارية أمام جاره أتليتيكو مدريد الأحد المقبل.

  • اقرأ أيضاً

المرشحون لجوائز الكرة الذهبية 2024.. إليك القائمة الكاملة