سياسي برازيلي يحضر اجتماعا رسميا من المرحاض: نسي غلق كاميرته

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أصل اختراع المرحاض: من هنا بدأت القصة
عبارات عن نسيان الحبيب
دعاء النسيان في الامتحان

ارتكب سياسي برازيلي كبير خطأ فادحاً خلال حضوره اجتماعاً عبر الإنترنت، تمثل في دخوله إلى المرحاض دون أن ينتبه أن كاميرا هاتفه المحمول قد تم تشغيلها.

تفاصيل الواقعة

وقع سيزار مايا، البالغ من العمر 78 عاماً، الذي شغل منصب رئيس بلدية ريو دي جانيرو لثلاث ولايات سابقة، في خطأ غير متوقع، حيث انضم إلى اجتماع عبر تطبيق "زوم" وهو جالس على المرحاض، ولم يلبث أن أدرك مايا خطأه بعد أن لاحظ المشاركين في الاجتماع أن سرواله منسدلاً إلى أسفل كاحليه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلى الفور، قام مايا بتحريك كاميرا جهازه لأعلى لتركيز الصورة على وجهه فقط، لكن لم يفت ذلك على زملائه ملاحظة موقعه الغريب خلال الاجتماع.

  • اقرأ أيضاً

وفاة مراهق أمريكي بسبب تناوله "رقاقة بطاطا حارّة جدا"

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، كيف تعامل بابلو ميلو، العضو المسؤول عن الجلسة، مع الوضع بروح الدعابة، مقترحًا على مايا إغلاق الكاميرا.

وأثار المقطع سالف الذكر ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، حيث تمت مشاركته آلاف المرات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حوادث مشابهة

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى حوادث مشابهة، انضم فيها أشخاص إلى اجتماعات مهمة عبر الإنترنت من أماكن غير معهودة، كان آخرها وأكثرها شهرة ما حدث في نهاية مايو الماضي، وكان بطلها رجل أمريكي يدعى كوري هاريس، الذي حضر جلسة محاكمة عن بُعد من مقعد السائق في سيارته، بينما كان يحاكم بتهمة القيادة بدون رخصة.

وخلال الجلسة، سمع القاضي هاريس يقول: "أنا أقوم بالوقوف في موقف سيارات عيادة الطبيب الآن، فقط أعطوني ثانية واحدة، أنا أركن السيارة في هذه اللحظة".

أثار هذا الأمر دهشة القاضي الذي وجه كلامه إلى محامي هاريس قائلاً: "ربما لا أفهم شيئًا. هذا سائق تم تعليق رخصته؟".

وبعد تأكيد المحامي على الوضع، علق القاضي بعدم فهمه لسبب قيادة هاريس للسيارة وهو معلق الرخصة.

وقد تم حجز هاريس في السجن قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة.

  • اقرأ أيضاً

سيدة تنجب طفلا بـ12 إصبعا للمرة الثالثة على التوالي