شاهد: تايلور سويفت تبهر جمهور لشبونة بأول حفل لها بالبرتغال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مقالات ذات صلة
شاهد: تايلور سويفت تخطف الأنظار بوصلة رقص في مهرجان كوتشيلا
تايلور سويفت تعلن تأجيل حفلها بعد وفاة معجبة: سلامة الجمهور تأتي أولاً
عروسان يخطفان الأنظار بالزواج خلال حفل تايلور سويفت

حققت تايلور سويفت، حلماً شخصياً طال انتظاره، بإحياء حفل غنائي في البرتغال للمرة الأولى خلال مسيرتها الغنائية الممتدة لما يزيد عن عقدين من الزمان، لتجعل من عطلة نهاية الأسبوع هذه ذكرى لا تُنسى.

وقدّمت سويفت عرضين متتالين كامل العدد في ملعب "إستاديو دا لوز"، خلال توقف جولتها العالمية التي طال انتظارها "Eras Tour"، في محطة لشبونة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبدا على سويفت التأثر بحفاوة الاستقبال الحماسية التي لاقتها من الجمهور البرتغالي خلال عرضها الأول ليلة الجمعة، حيث خاطبت الحضور الذي تجاوز 64 ألف معجب، قائلة: "عندما صعدت إلى المسرح لأول مرة، ونظرت إلى الخارج ورأيت هذا الحشد، لقد أخذتم أنفاسي. كان قلبي يخفق بسرعة كبيرة. لقد جعلتموني أشعر ببساطة كم أنا محظوظة لأكون هنا معكم الليلة. شكراً جزيلاً لكم لحضور هذا العرض".

وبيعت تذاكر حفلات لشبونة خلال ساعتين ونصف فقط، وهي مدة أسرع من مدة الحفل نفسه الذي استمر لمدة ثلاث ساعات وخمس عشرة دقيقة، حيث بدأ في تمام الساعة 8:15 مساءً واختُتم بعرض مذهل للألعاب النارية، خلال أداء سويفت أغنية "كارما" من ألبوم "منتصف الليل".

  • اقرأ أيضاً

سويفت تحطم رقما قياسيا جديدا وتعادل إنجاز مادونا التاريخي

وكانت سويفت قد حدثت جولة "Eras Tour" للجزء الأوروبي لتشمل أغاني ألبومها الأخير "The Tortured Poets Department"، حيث قدمت عدداً من الأغاني الجديدة في باريس وستوكهولم في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن أبقت على أداء أغنية "Fresh Out the Slammer" لأول مرة في حفلات لشبونة.

وشرحت سويفت فكرة جولة "Eras" للجمهور قائلة: "الفكرة هي الجمع بين كل لحظاتي المفضلة من جميع الجولات التي قمت بها وتحويلها إلى مغامرة رائعة".

وداعبت سويفت جمهورها البرتغالي خلال الحفل، قائلة: "كان يجب علينا بالتأكيد أن نأتي إلى البرتغال في كل جولة. هذا ليس خطأ سأرتكبه مرة أخرى. سنأتي دائمًا إلى لشبونة".

وكان حماس الجمهور ملحوظاً، مع صرخات وهتافات صاخبة طوال الحفل، حتى أن سويفت تحدثت بعبارات قليلة باللغة البرتغالية، قائلة "مُوتْو أُبْرِيجَادَ" (شكرا جزيلاً) عند صعودها إلى المسرح، وكذلك طالبت الأمن باللغة البرتغالية عندما احتاج المعجبون إلى المساعدة.

وخلال فقرة "الفولكلور / evermore"، استمر تصفيق الجمهور وهتافاته لأكثر من ثلاث دقائق، مما دفع سويفت إلى وضع يديها على رأسها في مفاجأة وقول: "يا إلهي. أنا أحبكم".

يذكر أن جولة "Eras Tour" ستستمر في جميع أنحاء أوروبا بعروض في مدن مثل مدريد وليون وإدنبرة وليفربول ولندن ودبلن وأمستردام وزوريخ وميلانو وغيرها من المدن قبل الانتقال إلى كندا، حيث تختتم الجولة في فانكوفر في 8 ديسمبر من العام الجاري.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: تايلور سويفت تخطف الأنظار بوصلة رقص في مهرجان كوتشيلا