شاهد: شاب يقطع آلاف الكيلومترات على دراجته ليلتقي برونالدو

  • تاريخ النشر: منذ يوم

احتاج 6 أشهر للوصول من الصين إلى السعودية

مقالات ذات صلة
جسور يتيح التجول داخل المسجد النبوي من على مسافة 4 آلاف كيلومتر
بالفيديو: شاب يقود دراجته النارية مع 4 قطط.. وهذا رد فعلها
فيديو شاب يقطع الطريق على عكازات أثناء قدوم سيارة مسرعة..شاهدوا ما حصل

في رحلة ملحمية مليئة بالتحديات، قطع الشاب الصيني شياو قونغ مسافة 13 ألف كيلومتر على متن دراجته الهوائية، لمدة 6 أشهر و20 يوماً، وكل ذلك من أجل تحقيق حلم واحد: لقاء نجمه المفضل كريستيانو رونالدو.

ووصل شياو قونغ أخيراً إلى المملكة العربية السعودية، بعد رحلة استثنائية، عبر خلالها العديد من الدول، دول حيث تمكن من تحقيق حلمه أخيراً بلقاء النجم البرتغالي وقائد النصر السعودي لمدة 3 دقائق.

وعبّر الشاب الصيني عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء في منشورٍ على وسائل التواصل الاجتماعي، واصفاً إياه بأنه "لحظة لن ينساها وحلم تحقق".

  • اقرأ أيضاً

أرباح رونالدو من يوتيوب تتخطى راتبه السنوي في ريال مدريد

وكتب شياو قونغ: "لقد رأيت بطلي كريستيانو رونالدو. الحظ كان حليفي، فقد دخلت النادي مرتين مع دراجتي، وبعد انتهاء تدريباته، جاء بنفسه يبحث عني. كنت في الانتظار لأربع ساعات، وفجأة ظهر أمامي. قام بالتوقيع لي والتقطنا عدة صور معاً".

وحظيت مغامرة شياو قونغ بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد النشطاء بتفانيه وحبه العميق لرونالدو، وإصراره وعزيمته على تحقيق حلمه.

وأعتبر الكثيرين أن رحلة شياو قونغ الطويلة، بمثابة صدر إلهام لتحقيق الأحلام، وتعكس القوة الداخلية والإصرار للوصول للأهداف مهما كانت المعوقات.

  • اقرأ أيضاً

مقطع فيديو طريف.. رونالدو يشعل مواقع التواصل بتقليد ميسي