شاهد: لحظة توقيع سعود عبدالحميد لعقود انضمامه لروما رسميا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
شاهد: أول تعليق من مبابي على انضمامه رسميا إلى ريال مدريد
شاهد: سعودي ينجو من الموت المحقق في لحظات معدودة
شاهد: رجل يتسلق جناح طائرة قبل لحظات من الإقلاع

بدأ النجم السعودي سعود عبد الحميد، فصلاً جديداً في مسيرته الكروية، اليوم الثلاثاء، بتوقيعه لعقود انضمامه رسمياً إلى نادي روما، وذلك بعد اجتيازه لكافة الفحوصات الطبية، ليكون بذلك أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي.

وجاء انتقال عبد الحميد من نادي الهلال السعودي إلى "الجيالوروسي" في صفقة قدرت قيمتها بمليونين وخمسمئة ألف يورو، ليصبح اللاعب السعودي أحدث صفقات روما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبحسب ما أعلنه "الذئاب"، سيحمل عبد الحميد القميص رقم 12 مع روما، وهو نفس الرقم الذي يرتديه مع منتخب السعودية، والذي شارك معه في بطولتي كأس العالم وآسيا الأخيرتين.

نصيحة مانشيني

وفي تصريحات صحفية، عبر عبد الحميد عن سعادته الكبيرة في الانتقال لروما، مشيراً إلى دور المدير الفني للأخضر روبرتو مانشيني، في توجيه دفة اختياره لروما والاحتراف في أوروبا بشكل عام.

وأضاف عبد الحميد: "أنا حريص على تحقيق الكثير مع هذا النادي العريق، اعتبر داني ألفيس أسطورة برشلونة مثلي الأعلى، وأعتقد أنني أمتلك المهارات والسرعة اللازمة لتحقيق النجاح مع روما".

نجاح مبهر في الهلال

يأتي انتقال عبد الحميد إلى روما بعد تألق لافت مع نادي الهلال، حيث كان أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في تحقيق الفريق للثلاثية المحلية في الموسم الماضي.

وكان عبد الحميد قد بدأ مسيرته الكروية داخل نادي الاتحاد، حيث لعب لفرق الناشئين، وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول في 2018، وبعد نحو ثلاثة أعوام انتقل إلى الهلال.

وكانت إدارة "الزعيم" قد وافقت في وقت سابق على انتقال عبد الحميد إلى "الذئاب"، ليسدل الستار على رحلته مع "الأزرق" بعد موسمين ونصف الموسم، لعب بقميص الفريق 115 مباراة محلياً وآسيوياً وعالمياً، وسجل خلالهما 5 أهداف، وصنع 18 أخرى.