شاهد: نتفليكس تطلق البرومو الرسمي للموسم الثاني للعبة الحبار

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني!
وأخيرًا.. نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل لعبة الحبار 2
نتفليكس تعدل مشهد في مسلسل لعبة الحبار بسبب سيدة.. فما القصة؟

أطلقت منصة الترفيه العالمية نتفليكس، اليوم الجمعة، البرومو الرسمي للموسم الثاني من مسلسلها الكوري الجنوبي الشهير "لعبة الحبار" (Squid Game).

وأثار الكشف عن إعلان الموسم الثاني للعبة الحبار موجة من الحماس لدى ملايين المشاهدين حول العالم، الذين ينتظرون بفارغ الصبر تكملة هذه السلسلة المثيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الموسم الثاني من المسلسل الكوري لعبة الحبار

وعرض برومو الموسم الثاني لـSquid Game لقطات، تضمنت مواجهة لي جونغ جاي ألعاباً مميتة جديدة، بعد نجاته من الألعاب الدموية في الموسم الأول، لكن هذه المرة، ليس هدفه مجرد البقاء على قيد الحياة، بل تغيير قواعد اللعبة.

وخلال أحداث الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار، يواجه لي جونغ جاي تحديات أكثر تعقيداً وفتكاً، وسيكون عليه الفوز على مشاركين جدد، جميعهم مصممون على النجاة لنيل الجائزة الكبرى التي تقدر بـ45.6 مليار وون.

  • اقرأ أيضاً

دعوى قضائية تتهم نتفليكس بسرقة قصة لعبة الحبار من فيلم هندي

وبشر التريلر الرسمي لـSquid Game 2 بمزيد من الإثارة والتشويق لمحبي مسلسل الإثارة الكوري الشهير، تاركاً جمهوره في حالة من التشويق حول مصائر الشخصيات التي نجت من الموسم الأول، وتحديات الجديدة التي سيخوضونها.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني على نتفليكس

وكانت نتفليكس قد كشفت في وقت سابق عن بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار" في 26 ديسمبر المقبل، وذلك بعد أكثر من مرور ثلاث سنوات من عرض الجزء الأول في عام 2021.

مسلسل لعبة الحبار الموسم الأول

يُذكر أن الموسم الأول من "لعبة الحبار" قد حقق نجاحاً ساحقاً منذ عرضه على نتفليكس في عام 2021، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في العديد من الدول، وحطم أرقاماً قياسية غير مسبوقة، جعلته يحتل المرتبة الأولى عالمياً بين مسلسلات نتفليكس كأعلى نسبة مشاهدة، بـ265.2 مليون مشاهدة، وإجمالي وقت المشاهدة 2.2 مليار ساعة على مدار أول 13 أسبوعاً من عرضه.

وكانت تدور أحداث الموسم الأول من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار، حول قصة سيونج جي هون المثقل بالديون، والذي قبل دعوة لحضور ألعاب غريبة تقدم جوائز بملايين الدولارات، ليكتشف مع المشاركين أن ثمن هذه اللعبة هو الموت في حالة الخسارة، وبعد مقتل الجميع استطاع لي جونغ جاي  الفوز بالمركز الأول والحصول على الجائزة المالية، وصمم على جعل المسؤولين عن المنافسة يدفعون ثمناً باهظاً على فظائعهم.

  • اقرأ أيضاً

نتفليكس تحدد موعد طرح الموسم الثاني لمسلسل SQUID GAME