شرطة دبي تكشف تفاصيل حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
بوسي تكشف تفاصيل حادث سقوطها من ارتفاع 30 متراً
القنصلية السعودية بدبي تصدر بيانا هاما بشأن حادث فهد المولد
رجل ألقى بزوجته من الشرفة لسبب غريب: اكتشف تفاصيل الحادث

كشفت القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم السبت، تفاصيل تعرض اللاعب السعودي فهد المولد، لحادث سقوط من شرفة منزله بالدور الثاني أثناء تواجده في الإمارة.

وأوضحت الشرطة في بيان لها، أن التحقيقات الأولية أشارت إلى وقوع الحادث أثناء وجود اللاعب في الشرفة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكدت الشرطة أن اللاعب يرقد حالياً في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأن حالته الصحية تحت المراقبة المستمرة.

ولفتت القيادة العامة لشرطة دبي، إلى أنها في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

من جانبها، أكدت القنصلية العامة السعودية في دبي متابعتها عن كثب لحالة اللاعب، والتحقيقات الجارية حول الحادث، مؤكدة تقديم كافة التسهيلات اللازمة للاعب وعائلته.

تفاصيل الحادث

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد ذكرت أمس الجمعة، أن نجم نادي الشباب ومنتخب السعودية، فهد المولد، قد تعرض لحادث سقوط خطير من شرفة منزله في دبي.

وبحسب ما نقل عن شهود عيان، فقد وقع الحادث في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، بينما كان يجلس اللاعب بمفرده في منزله، وكان لعامل نظافة في المنطقة التي يقطن لها المولد دور محورياً في اكتشاف الحادث، حيث شاهد لحظة ارتطامه بالأرض، وسارع بإبلاغ السلطات المختصة، ما أسهم في سرعة إسعافه ونقله على الفور إلى المستشفى.

الجهات الرسمية تتابع حالة المولد عن كثب

وسارعت الجهات الرسمية والرياضية في المملكة العربية السعودية للتحرك، وفي مقدمة هؤلاء وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، الذي يتابع حالة المولد بشكل مباشر ومستمر.

كما أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، فريقاً طبياً وإدارياً إلى دبي للوقوف على الحالة الصحية للاعب عن كثب وتقديم كل الدعم اللازم. وفي خطوة تعكس حجم الاهتمام بالحادث، تتابع السفارة السعودية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي الوضع عن قرب.

كما أصدر نادي الشباب، الذي يلعب له المولد، بياناً رسمياً أكد فيه متابعته الحثيثة لحالة لاعبه، بالإضافة لتكليف المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي للنادي، تركي الغامدي، بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالة الصحية للاعب والوقوف إلى جانب عائلته.