صاحب واقعة "صفعة عمرو دياب" يدلي بأقواله أمام جهات التحقيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
بعد جدل صفع عمرو دياب لشاب.. ماذا يقول الإسلام عن ضرب الوجه؟
خريج تجارة ويعمل سيرفيس.. 6 معلومات عن ضحية صفعة عمرو دياب
ليلى عبد اللطيف تصيب مجددا.. توقعت صفعة عمرو دياب قبل حدوثها

تقدم سعد أسامة، الشاب المعني في حادثة الصفع التي تورط فيها الفنان عمرو دياب، إلى السلطات القضائية، اليوم الأحد، للإدلاء بأقواله في الواقعة التي أثارت جدلاً واسعاً.

جهات التحقيق تستمع إلى أقوال سعد أسامة 

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن الجهات المختصة استمعت إلى إفادة أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل دياب أثناء محاولته التقاط صورة تذكارية مع الفنان خلال حفل زفاف أقيم مؤخراً بالقاهرة.

وأدلى أسامة بأقواله في التحقيقات بالقضية بحضور محاميه، بالإضافة إلى الفريق القانوني للفنان عمرو دياب، والذي حضر إلى السلطات المختصة لتقديم بلاغ ضد الشاب المعتدى عليه.

  • اقرأ أيضاً

خريج تجارة ويعمل "سيرفيس".. 6 معلومات عن ضحية صفعة عمرو دياب

وطالب الشاب بالحصول على تعويض مادي من الفنان عمرو دياب، بالإضافة إلى تقديمه للاعتذار العلني له لرد حقوقه المعنوية أمام المجتمع، والتي أهدرت بعد انتشار فيديو الاعتداء عليه، وذلك على حد زعمه.

رد دفاع عمرو دياب

كما أدلى محامي دياب بشهادته، موضحاً الأحداث التي أدت إلى تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة نيابة عن موكله، زاعماً أن الشاب حاول التقاط الصور بطريقة مفاجئة وغير ملائمة.

وكشف محامي دياب عن مدى الإزعاج الذي شعر به موكلهم جراء تصرفات الشاب، الذي حاول الإمساك بالفنان من الخلف وإجباره على التصوير بوضع الهاتف المحمول أمام وجهه بشكل مباغت.

وأكد محامي الفنان أن دياب يحترم محبيه ويتقبل التقاط الصور معهم، نافياً أن يكون قد رفض التصوير مع أسامة، مشيراً إلى أن الأخير لم يكن من بين المدعوين للحفل وسعى لالتقاط صور مع عدد من الفنانين.

تفاصيل الواقعة

وفي الساعات الأولى من صباح أمس السبت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه "الهضبة" وهو يصفع شاباً على وجهه، بعد رغبة الأخير في التقاط صورة سيلفي معه، وذلك خلال حفل زفاف رجل الأعمال عامر جنوب.

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر، استياء الكثيرين، الذين عبروا عن غضبهم الشديد من ردة فعل عمرو دياب مع الشاب، معتبرين أن "مثل هذه التصرفات غير اللائقة لا يصح أن تصدر من فنان بحجمه"، وذلك بحسب قولهم.

  • اقرأ أيضاً

"لم أتحرش به".. أول تعليق لصاحب واقعة الصفع من عمرو دياب