صفقة القرن.. الأهلي يقدم عرضا خياليا لضم محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
توابع انهيار صفقة ميسي.. تقارير: الهلال السعودي يتحرك لضم محمد صلاح
روما يقدم عرضا رسميا للهلال لضم سعود عبد الحميد
مفاجأة.. تقارير: الهلال السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم سيرجيو راموس

أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن النادي الأهلي السعودي دخل بقوة في سباق التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وبحسب شبكة "كوت أوفسايد" المتخصصة في أخبار كرة القدم، فإن الأهلي بدأ بالفعل مفاوضات جادة مع وكلاء أعمال اللاعب المصري، وذلك تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت التقارير إلى أن العرض المقدم من النادي الأهلي لوكلاء صلاح يعد مغرياً للغاية، حيث يشمل شروطاً مالية سخية قد تغري اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

  • اقرأ أيضاً

"سيؤلمنا كثيرا".. دياز يعبر عن حزنه لرحيل صلاح عن ليفربول

وتأتي هذه التقارير لتزيد الجدل حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ اعتباراً من شهر يناير المقبل.

رحيل صلاح عن ليفربول

وكان محمد صلاح قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل مع مطلع الموسم الجاري، بعدما صرح عقب قيادته لليفربول للفوز على مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بأنه يخوض موسمه الأخير مع "الريدز".

وقال صلاح حينها عقب المباراة، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الموسم الحالي سيكون الأخير لي في أنفيلد".

وأضاف: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن تمديد عقدي، لذا سألعب موسمي الأخير، وسنرى في نهاية الموسم… الأمر لا يعود لي".

وأثارت تصريحات صلاح حالة من الصدمة والدهشة في الأوساط الرياضية، وردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجماهير عن حزنهم لرحيل اللاعب المحتمل.

مسيرة صلاح مع ليفربول

وكان صلاح قد انضم إلى ليفربول من روما في يونيو 2017 مقابل ستة وثلاثين مليونًا وخمسمئة ألف جنيه إسترليني، وسجل منذ ذلك الحين 216 هدفاً في 354 مباراة مع الريدز، ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي.

وحقق "الملك المصري" برفقة "الريدز" بطولات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

  • اقرأ أيضاً

بعد تصريحاته عن الرحيل.. الكشف عن مصير محمد صلاح مع ليفربول