"صفقة القرن".. متى يظهر مبابي لأول مرة بقميص ريال مدريد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
تعرف على كل ما فاتك في ظهور مبابي الأول بقميص ريال مدريد
كريستيانو رونالدو يظهر لأول مرة في برنامج مصري
شبل الباندا التايواني الثاني يظهر لأول مرة في وسائل الإعلام

أسدل الستار أخيراً عن مسلسل مفاوضات ريال مدريد، مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، والممتد لأكثر من عامين، بإعلان "الملكي" أخيراً عن ضمه لمدة 5 سنوات.

وقال النادي الإسباني في بيان صحفي، اليوم الإثنين: "توصل ريال مدريد لاتفاق يقضي ببقاء مبابي في ريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

موعد ظهور مبابي مع ريال مدريد

ورغم الإعلان رسمياً عن ضمه، سيظل موعد ظهور مبابي الأول بقميص ريال مدريد غامضًا، حيث سيعتمد على مسيرة منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا.

ويخوض مبابي حالياً معسكراً مع منتخب فرنسا استعداداً لبطولة أمم أوروبا، التي ستُقام في ألمانيا، في الفترة من 14 من الشهر الجاري، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ويتوقع أن يكون تقديم مبابي حدثاً تاريخياً في ملعب "سانتياغو برنابيو"، حيث سيشهد حضوراً جماهيرياً ضخماً في معقل الفريق الملكي.

  • اقرأ أيضاً

مع كل هذه الاحتمالات، يبدو من الواضح أن مبابي سيُقدم عروضه الأولى مع ريال مدريد بعد انتهاء مشاركة فرنسا في بطولة أمم أوروبا.

الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي

وأبهر نادي ريال مدريد جمهوره، بفيديو الإعلان الرسمي عن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد دقائق من البيان الصحفي الذي كشف "الملكي" خلاله عن تفاصيل "صفقة القرن".

ونشرت الحسابات الرسمية لنادي ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يجمع أروع أهداف مبابي، ويظهر مهاراته الاستثنائية وسرعته الفائقة وقدرته على التسجيل من مختلف الزوايا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفيديو، حيث تجاوز عدد مشاهديه حاجز الـ5 ملايين بعد أقل من ساعة على نشره، فيما عبّر الكثيرون عن سعادتهم بانضمام مبابي إلى ريال مدريد.

تفاصيل صفقة انتقال مبابي لريال مدريد

واتفق مبابي مع ريال مدريد على توقيع عقود لمدة 5 سنوات.

ووفقاً لما أعلنه النادي، سينتهي عقد مبابي مع ريال مدريد في 30 يونيو حزيران 2029.

كم سيتقاضى مبابي مع ريال مدريد

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مبابي قد تنازل عن جزء من راتبه الكبير الذي كان يتقاضاه في باريس سان جيرمان من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

وسيحصل مبابي وفقاً للمعلن على راتب سنوي صافٍ يبلغ 15 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع ضخمة للتوقيع مجانا مع ريال مدريد تتجاوز 100 مليون يورو.

لكن حصول مبابي على هذه المكافأة لن يكون دفعة واحدة، بل سيتم تقسيط المبلغ على مدار 5 سنوات.

  • اقرأ أيضاً

هكذا أعلن ريال مدريد عن ضم مبابي حتى 2029 (فيديو)