صورة سيلفي يظهر فيها جسم طائر تثير جدلا واسعًا.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام

جسم غريب في السماء على شكل كرة مع أضواء صفراء من الأسفل تشبه إشارات الهبوط!

مقالات ذات صلة
فتوى تحرم تناول الدجاج المصري تثير جدلا واسعا.. ما القصة؟
رئيسة وزراء بريطانيا تثير جدلا بسبب حذائها.. ما القصة؟
حلاقة المدرسة تثير جدلا بمواقع التواصل في السعودية.. ما القصة؟

أثارت صورة جديدة يزعم باحث برازيلي متخصص في متابعة الأجسام الغريبة، أنه التقطها بنفسه، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من وسائل الإعلام حول العالم. يظهر الباحث في الصورة السيلفي التي يزعم أنها الأولى من نوعها بهذا الشكل، مع جسم غريب في السماء.

التقطت الصورة الباحث إيدي مييرليس، ويظهر فيها الجسم الغريب على شكل كرة مع أضواء صفراء تشبه إشارات الهبوط من الأسفل. وفور أن قام بنشرها على مواقع التواصل، تسببت هذه الصورة في مشاكل مع الجيش. ويدّعي مييرليس إن منزله تعرض لمداهمة من قبل جنود متخفين باللون الأسود بعدها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان إيدي في رحلة تسلق إلى شلال لا كاسكادا دي لا بوريفيكاسيون، داخل متنزه تشابادا ديامانتينا الوطني في البرازيل، عندما التقط هذه الصورة. بعدها قام الباحث بنشرها على فيسبوك، مدعيا أنها الصورة السيلفي الوحيدة التي تم التقاطها مع مركبة فضائية. كما تحدث عن تجربته في هذا اليوم، مما جذب المزيد من الاهتمام إلى اللقطة الغريبة.

مزاعم مييرليس تحير الباحثين

في حديثه إلى مؤسسة Museu da Pessoa غير الربحية البرازيلية، يزعم مييرليس: "تسبب هذه الصورة في مشكلة كبيرة مع الجيش. الأمر الذي أدى إلى اقتحام منزلي. وكانت نتيجة الاستجواب بعد ذلك هي مجموعة كسور، 4 ضلوع يسارية وركبة يسرى. بالإضافة إلى ثقب مع نزيف في الرئة اليسرى".

ويتابع مزاعمه قائلا: "تم وضعي لمدة 12 يومًا في مستشفى تشابادا الإقليمي في سيابرا-با. هذا يعني أن سجلي الطبي متاح لأي شخص يرغب في الاطلاع عليه والتحقيق بنفسه ليتأكد".

ردود الفعل

انتشرت صورة الباحث البرازيلي على منصةReddit . وفيها يظهر جسمًا طائرًا مجهولًا مع وجه مييرليس. وتلقت العديد من ردود الفعل، من بينها وصف أحد المستخدمين تجربته قائلاً: "رأيت شيئًا مشابهًا تمامًا قبل تفشي فيروس كورونا. كان الجسم يضيء باللون الأحمر، ويحوم في السماء، ثم اختفى فجأة. شعرت بالدهشة والرعب في نفس الوقت".

يبدو أن مييرليس ليس وحده الذي يعتقد في وجود الأجسام الطائرة المجهولة. بالإضافة إلى رأي الجمهور المؤيد لصورته ومزاعمه، هناك أيضا لويس "لو" إليزوندو، وهو باحث سابق في وزارة الدفاع الأمريكية، الذي يدعي أنه لاحظ هذه الأجسام من قبل. ويضيف في مقابلة مع iNews، قائلا: "يجب أن أكون حذرًا فيما أقوله حتى لا أواجه مشكلة".

على الجانب الآخر، يعتقد البعض أن الصورة قد تم التلاعب بها ليظهر الجسم الغريب في الخلفية. ويشير البعض إلى إن الجسم هو مجرد بالون ألعاب نارية يحمل العلم البرازيلي.